برنامج إرشادى شهرى للمزارعين فى المنوفية خلال شهر أكتوبر

اكد المهندس عبد الرافع أحمد عبد العظيم مدير مديرية الزراعة بالمنوفية عن قيام إدارة البساتين بالمديرية بتنفيذ البرنامج الإرشادى الشهرى لإدارة البساتين خلال شهر اكتوبر 2016 لنشر أهم التوصيات الفنية والممارسات الزراعية السليمة والحصول على أكبر عائد للمزارعين.
وبدأت الندوات بمركز أشمون يوم 4 إكتوبر الجارى بندوة عن البطاطس ، وبمركز شبين الكوم يوم 5 اكتوبر الجارى ندوة عن العنب ، وبمركز الشهداء غدا الإثنين ندوة عن البطاطس.
وايضا بمركز السادات يوم 11 اكتوبر الجارى ندوة عن الفراولة ، وبمركز منوف يوم 12 اكتوبر الجارى ندوة عن لجنة تورد قمة فى الموز ، وبمركز تلا يوم 13 اكتوبر الجارى ندوة عن الموالح ، وبمركز الباجور يوم 17 اكتوبرالجارى ندوة عن الفاصوليا ، وبمركز بركة السبع يوم 19 اكتوبرالجارى ندوة عن الموالح ، وبمركز قويسنا يوم 24 اكتوبر الجارى ندوة عن الموالح ، وبمركز منوف يوم 25 اكتوبر الجارى ندوة عن البطاطس ، وبمركز الشهداء يوم 26 اكتوبر الجارى ندوة عن لجنة تورد القمة فى الموز ، وبمركز قويسنا يوم 31 اكتوبر الجارى ندوة عن البطاطس .
يأتى هذا فى اطار اهتمام دكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بالزراعة والارتقاء بالمزارع وتوعيتة بكل جديد فى مجال الزراعة من خلال الندوات التى تحقق الاستفادة القصوى من كل جديد فى هذه المجالات للوصول لأعلى إنتاجية للفدان وزيادة دخل المزارع .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا