محافظ المنيا يتفقد الموقع المقترح لكوبرى أمام ميدان لوتس

تفقد عصام البديوي محافظ المنيا مساء أمس الموقع الخاص بالكوبري المقترح إنشائه على السكة الحديد أمام ميدان لوتس بحي شمال المدينة وذلك بهدف تخفيف حدة الزحام والضغط على المدينة .
هذا ويأتي مقترح إنشاء كوبري اللوتس بسبب تعرض الكوبري العالي إلى هبوط أرضي في الجانب القبلي باتجاه الغرب ، مما تسبب في إغلاق الكوبري بشكل جزئي أمام حركة السيارات ، وتم إسناد الأعمال للهيئة الهندسية للإسراع والانجاز في أعمال صيانة وإصلاح الكوبري لعودة الحركة المرورية والتيسير على المواطنين.
وكان المحافظ قد عقد اجتماعا مع مدير إدارة المرور , مدير مديرية الطرق , ورئيس المدينة لمناقشة وبحث بدائل الكوبري العالي.
كما يفتتح عصام البديوى محافظ المنيا غدا الاثنين أعمال إعادة إعمار وتأهيل وفرش عدد 51 منزلاً بقرية عزبة النصارى التابعة لمركز ومدينة سمالوط، وذلك بتكلفة إجمالية قدرها 2 مليون جنيه ، ضمن مبادرة إعمار القرى الأكثر احتياجاً بصعيد مصر ، وذلك بالتعاون مع جمعية دار الأورمان ومجموعة حديد المصريين .
شملت أعمال الاعمار إعادة بناء عدد51 منزلاً بالكامل من أعمال إنشاء وبناء وترميم وتشطيب ودهانات وتركيب أبواب وشبابيك.
كما تم توصيل كل الخدمات والمرافق وفرش المنزل بالكامل بالأثاث والأجهزة الكهربية، بالإضافة إلى توزيع عدد 50 رأس ماشية على الأرامل والمطلقات ومحدودي الدخل وعدد 10 شيكات تيسير زواج للعرائس اليتيمات بواقع 5 ألاف جنيه لكل عروسة وعدد 10 شيكات قروض حسنة بواقع40 ألف جنيه على أصحاب والمشروعات الصغيرة إلى جانب توزيع عدد 10 كراسي متحركة لأصحاب الإعاقة وذوى الاحتياجات الخاصة وتوصيل عدد 20 توصيلة مياه للأسر الغير قادرة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا