مدير مستشفى الطور: تسليم جثة نائبة شبين الكوم لأخيها

أكد الدكتور محمد وائل، مدير مستشفى طور سيناء العام، إنه قد تم تسليم جثة النائبة أميرة إبراهيم أحمد رفعت ( 35 سنة ) عضو مجلس النواب عن دائرة شبين الكوم منوفية لأخيها، والتى لقيت مصرعها عقب حادث انقلاب سيارة ملاكى على بعد 50 كيلو مترا من طور سيناء، فى اتجاه مدينة أبو رديس أمام منطقة سهل القاع وبالعرض على النيابة التى صرحت بتسلم الجثة إلى لذويها.
وأضاف مدير مسشتفى طور سيناء عن توافد النواب البرلمان على مستشفى طور سيناء عقب سماع بالحادث حتى تسلم جثة النائبة إلى أسرتها والاطمئنان على نجليها، حيث لقيت عضو مجلس نواب عن دائرة شبين الكوم منوفية، أثناء توجهها وبرفقتها أبنائها لحضور الاحتفال بمرور 150 عاما على الحياة النيابية فى مصر بشرم الشيخ مصرعها وأصيب أبناؤها إثر حادث انقلاب سيارتها بالطريق الدولى لجنوب سيناء.
كان اللواء أحمد كامل طايل، مدير أمن جنوب سيناء، قد تلقى إخطاراً من الدكتور محمد وائل مدير عام مستشفى الطور العام يفيد انقلاب سيارة ملاكى على بعد 50 كيلو مترا من طور سيناء فى اتجاه مدينة أبو رديس أمام منطقة سهل القاع .
أسفر الحادث عن مصرع أميرة إبراهيم أحمد رفعت (35 سنة) عضوة مجلس نواب عن دائرة شبين الكوم منوفية.
وأصيب أحمد أيمن فؤاد الشافعى (6 سنوات) نزيف بالمخ، وتم تحويله إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى لتلقى العلاج وشقيقته ضى وائل ( 12 سنة ) سحجات وكدمات متفرقة بالجسم .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا