صالح جمعة يعود لتدريبات الأهلي ومحمد هانى يواصل التأهيل

عاد صالح جمعة، لاعب وسط النادى الأهلي، للمشاركة فى مران فريقه الجماعى والذى يقام خلال الوقت الحالى على ملعب التتش بالجزيرة.
صالح جمعة تغيب عن مران الأهلي أمس
وتغيب صالح جمعة عن مران الأهلي أمس السبت، بسبب تعرض شقيقه لوعكة صحية، لكن الجهاز الفنى للفريق قرر توقيع عقوبة على اللاعب قيمتها 10 آلاف جنيه بسبب عدم إبلاغهم بالغياب.
صالح جمعة أكد تقبله عقوبة الأهلي
كان صالح جمعة أكد تقبله عقوبة الجهاز الفنى التى وقعت عليه بسبب عدم تمكنه من حضور المران الصباحى أمس، موضحًا أن شقيقه الأصغر كان مريضاً وارتفعت درجة حرارته بشكل كبير مما اضطره إلى التوجه به إلى أحد المستشفيات فى ساعة مبكرة من صباح الأمس، للاطمئنان عليه وحرص على الاتصال بالجهاز الفنى لتقديم اعتذاره عن حضور التدريبات لهذا السبب وشدد اللاعب على احترامه الشديد للوائح الفريق، مؤكدًا أنه لا يمكن أن يعترض على تطبيق اللائحة حتى لو كان عدم مشاركته فى المران راجعًا إلى ظروف قهرية.
بعيدا عن عودة صالح جمعة لتدريبات الأهلي واصل محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق، التدريبات التأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائى التأهيل، بالجرى حول الملعب ويعانى هانى من تورم أنكل القدم إثر التحامه فى كرة مشتركة مع وليد سليمان خلال تدريبات الفريق فى الأيام القليلة الماضية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا