فوز رومانيا والجبل الأسود على أرمينيا وكازاخستان 5 / صفر في تصفيات المونديال

فاز المنتخب الروماني على مضيفه الأرميني بخماسية نظيفة على ملعب “فازكين سركيسيان الجمهوري” في العاصمة يريفان، وهي نفس النتيجة التي حققها منتخب الجبل الأسود على أرضه أمام كازاخستان على ملعب “مدينة بودجوريتسا”، ضمن منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
ففي أرمينيا، بدأت المباراة بطرد جور مالاكيان، لاعب ارتكاز أصحاب الأرض فى الدقيقة (ق3)، ليتقدم الضيوف عن طريق المهاجم بوجدان ستانكو من علامة الجزاء، واستطاع أدريان بوبا مضاعفة الفارق فى الدقيقة (ق10)، ثم بعدها بدقيقتين يحرز رازفان مارين الهدف الثالث (ق12)، ليختتم نيكولاي ستانسيو رباعية الشوط الأول (ق29).
وفى الشوط الثاني، سجل ألكساندرو شيبسيو الهدف الخامس لرومانيا فى الدقيقة (ق59).
وفى المباراة الآخرى تقدم منتخب الجبل الأسود على ضيفه الكازاخي في الدقيقة 24 عن طريق زاركو توماسيفيتش لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف.
وفى الشوط الثاني من المباراة، استقبلت الشباك الكازاخية أربعة أهداف متتالية عن طريق كل من نيكولا فوكاسيفيتش فى الدقيقة (ق59) وستيفان يوفيتيتش (ق64) وفاتوس بيسيراي (ق73) وستيفان سافيتش (ق78).
وبهاتين النتيجتين، يتصدر منتخبا الجبل الأسود ورومانيا، على التوالي، جدول الترتيب مؤقتا، بنفس رصيد النقاط (4) والأهداف، بينما تقبع أرمينيا في ذيل الجدول بلا نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن كازاخستان، قبل الأخير، في انتظار مباراة الدانمارك (ثلاث نقاط) مع بولندا (نقطة واحدة) فى وقت لاحق .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا