أخبار ليفربول اليوم.. إيمرى كان محبطا بسبب الإصابة.. والريدز الأكثر ركضا

قال الألمانى الدولى إيمرى كان لاعب وسط ليفربول الإنجليزى إنه يشعر بحالة إحباط كبيرة بسبب ابتعاده عن الفريق فى الفترة الأخيرة، على خلفية الإصابة التى لحقت به فى مباراة بوروسيا دورتموند الألمانى بنصف نهائى الدورى الأوروبى "يوروباليج" الموسم الماضى.
وتعرض "كان" لتمزق فى أربطة الكاحل ليبتعد وقتها عن الملاعب حتى الوقت الحالى، بعدما كان يشارك بصفة أساسية مع الفريق، لاقتناع يورجن كلوب مدرب الفريق بإمكانياته الكبيرة.
قال كان فى تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "بالطبع أكون سعيدا جدا عندما يفوز فريقى فى المباريات، لكن أشعر بألم وإحباط كبير لعدم وجودى معهم".
وأضاف: "لابد لى من العمل الجيد خلال الفترة المقبلة والحصول على لياقة بدنية كبيرة، قبل العودة للتدريبات وإثبات جدارتى مرة أخرى".
تابع: "أنا لاعب سيئ الحظ قليلا، لأننى اقتربت من العودة بعد بطولة اليورو الماضية، لكن الإصابة تجددت مرة أخرى".
لاعبو ليفربول الأكثر ركضا
فى سياق آخر، نشرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إحصائية تشير إلى الأندية الأكثر قطعا للمسافات فى البريميرليج، واتضح من الإحصائية أن ليفربول فى المركز الأول بعدما قطع لاعبوه مسافة 814.8 كم بعد 7 مباريات أجريت من عمر المسابقة.
بينما جاء مانشستر سيتى فى المركز الثانى بـ803.9 كم، وجاء توتنهام ثالثا بـ803.4 كم، فى الوقت الذى تذيل فيه العملاق مانشستر يونايتد جدول الترتيب بـ735.6 كم.
جدير بالذكر أن ليفربول سيلتقى مانشستر يونايتد 17 أكتوبر المقبل بقمة الجولة الثامنة بالبريميرليج.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا