5 طرق تخلى ريحتك حلوة حتى لو مالحقتش تاخد دش

سواء كنت متأخرًا جدًا أو ببساطة تشعر بأنك لا تريد الاستحمام صباح أحد الأيام فإن هذا يجعلك تشعر بالقلق إزاء الرائحة السيئة للعرق حتى لو كنت حصلت بالفعل على دش فى الليلة السابقة ولتجنب هذه الرائحة السيئة إليك 5 حلول من موقع "GoodHouseKeeping"، ولكن تذكر أن هذه الحيل قد تنفع ليوم أو اثنين على الأكثر لكنها لا تغنى أبدًا عن الدش اليومى..
تطبيق مزيل العرق ليلاً
عليك تطبيق مزيل العرق ليلاً ويفضل بعد الاستحمام لأنه يعمل على أفضل وجه عندما يكون هناك الحد الأدنى من الرطوبة مثل وقت النوم، لذلك فإن تطبيقه ليلاً أفضل وأكثر فاعلية منه فى الصباح.
فرك القدمين بالماء والصابون
هذه المنطقة التى قد ينساها الكثير من الناس تحدث فارقًا كبيرًا فى رائحة جسدك كله، وإذا لم يكن لديك متسعا من الوقت للاستحمام عليك على الأقل غسل قدميك وفرك أصابع القدمين ثم تجفيفها بمجرد الخروج من الحمام لتجنب تراكم البكتريا التى تسبب الرائحة الكريهة فى ما بعد.
تجنب البنطال الجينز الضيق
إذا تخطيت الاستحمام اليومى عليك ألا ترتدى أى شيء ضيق جدًا، فهذه الملابس الضيقة تتسبب فى زيادة درجة حرارة الجسم مما يجعله يفوح برائحة العرق أسرع، خاصة أن هذه الملابس الضيقة أيضًا لا تسمح لجسمك بأن يتنفس، وخاصة الجزء الأسفل من الجسم.
الشامبو الجاف..
يمكن للشعر أن تصبح رائحته سيئة بسهولة إذا تخطيت الدش اليومى خاصة إذا كانت لديك فروة رأس دهنية، ولمكافحة تكاثف الزيوت والروائح على فروة الرأس رش القليل من الشامبو الجاف على شعرك ثم دلكه حتى تتأكد من وصوله للجذور.
احترس من رائحة الحذاء
قدميك هى واحدة من أكثر الأماكن التى تتراكم فيها الروائح السيئة ومن أجل مكافحة رائحة القدم رش القليل من بودرة الأطفال على قدميك وفى حذاء للحفاظ عليه أكثر جفافًا وإبطاء نمو البكيتريا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا