مقتل سيدة مغربية فى إيطاليا بعد إشعال النيران فى منزلها

فى جريمة بشعة لقيت سيدة مغربية تدعي لمياء 28 عاما مقتلها فى مدينة بستويا شمال وسط إيطاليا على يد باكستاني بعد أن أشعل النيران في منزلها عن طريق إشعال فتح اسطوانات الغاز وإشعال منزلها الخميس الماضي .

وقد تمكنت الشرطة الإيطالية من ضبط المتهم وهو باكستاني الجنسية ويدعي أفضال حسين 28 عاما والذي اعترف بأنه قام اسطوانات الغاز الخاصة بمنزل الضحية بعد مشاجرة معها وأشعل فيه النيران وهي بداخله . واتضح أن الباكستاني المتهم يقيم فى فندق لاستضافة اللاجئين بالقرب من شقة الضحية منذ حوالي عام، وكان صديقا لها ولزوجها المغربي .

وطبقا لصحيفة «لاستاما» الإيطالية توفيت الضحية بعد أن حاصرتها النيران بعد إشعال المتهم النيران فى اسطوانات الغاز، فى الوقت الذي اعتقدت الشرطة الإيطالية منذ الخميس الماضي أن الحادث حريق مأساوي وليس عمدا، ولكن اثبتت التحقيقات حدوث مشاجرة بين الشاب الباكستاني والزوجة المغربية مما دفع المتهم إلى قتلها عن طريق حرق منزلها، وقد وجهت الشرطة الإيطالية للباكستاني تهمة القتل والحرق العمد .

فيما مازال أسباب قيام المتهم بجريمته مجهولة حيث أكد تحدث البعض عن مشاجرة بسبب رفض إعطاء السيدة جواز السفر الخاص بالرجل الباكستاني إليه، مما دعاه إلى فتح اسطوانات الغاز وقطع صمام الأنابيب بالسكن وقام بإشعال النيران عن طريق ورقة صحيفة .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا