بالفيديو.. رئيس المنصورة: مديرية الشباب والرياضة تحاول هدم النادى

أكد اللواء إبراهيم مجاهد رئيس نادى المنصورة أن النادى يتعرض لحرب شديدة وغير مفهومة الأسباب من جانب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ،مؤكداً أن مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة تقود مؤامرة مكتملة الأركان لهدم النادى لعدم صعوده للدوري الممتاز .
وأبدى رئيس نادى المنصورة استيائه من قيام مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية بإعادة الدعم الذى يحصل عليه الفريق مرة أخرى للوزارة بداعى وجود مديونيات لدى النادى لصالح وزارة الشباب على الرغم من أن هذه المديونيات نتيجة اللعب على استاد المنصورة وكان يتم تسويتها مع الوزارة بطريقة ودية كل عام .
كما أكد رئيس المنصورة أن الفترة القادمة ستشهد تصعيدا كبيرا من جانب جماهير النادى وأعضائه خاصة أن خزينة النادي أصبحت خاوية بسبب حجز الضرائب على أرصدة النادي في البنوك مما يهدد مسيرة النادي في دوري القسم الثاني .
ووجه رئيس المنصورة رسالة للمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة طالبه فيها بالنظر لجماهيرية نادي المنصورة ومساعدته على تخطي الأزمة المالية التي يمر بها مؤكدا أن التطور الذي تشهده الرياضة المصرية هو ناتج عن دعم الوزير للأندية الشعبية التي يعتبر نادي المنصورة واحدا منها .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا