سعر الدولار اليوم الأحد 9/10/2016 بالسوق السوداء في مصر مقابل الجنيه المصري

 سعر الدولار اليوم  الاحد 9-10-2016 محدث دائما ، ننشر سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم قبل إجراءات البنك المركزي باتخاذها مؤخرا ، الاّ أن سعر الدولار لم ينخفض بل واصل الارتفاعات المفاجئة و المستمرة خلال التعاملات في السوق السوداء أمام الجنيه المصري ، كما يحرص المتلاعبون بأسعار الدولار في السوق السوداء علي التعامل بحذر شديد و ذلك بسبب المطاردات المستمرة من الحكومة لهم ، كما أن سعر الدولار قد ارتفع بشكل كبير خلال الفترة الماضية و مازال مستمر في تلك الارتفاعات خصوصا بعد قيام البنك المركزي بتعويم الجنيه المصري ، فقد ارتفع سعر الدولار الأمريكي دفعة واحدة ليصل لسعر 13.85 جنيه ، كما توقع العديد من التجار و المتعاملين في السوق بأن يصل سعر الدولار خلال الفترة القادمة الي 15 جنيه.
و نتيجة للارتفاع المفاجئ في سعر الدولار اليوم ، فان السوق الخاص بالدولار يعاني من حالة من الاضطراب الشديد و عدم الاستقرار ، كما و قال العديد من التجار و المتعاملين بأن السوق الخاص بالدولار الأمريكي سوف يشهد نقص شديد في المعروض من الدولار خلال الفترة القادمة ، و هذا ينذر بارتفاع أخر في سعر الدولار خلال الفترة القادمة .
و قد ارتفع سعر الدولار خلال الفترة القادمة بعد أن شهد استقرار واضح خلال التعاملات أمام الجنيه ، و ذلك نتيجة الاقبال الشديد عليه من قبل المتعاملين و أيضا المستثمرين و ذلك لاحتياجة من أجل شراء السلع و المنتجات للسوق ، و بالطبع فان ارتفاع سعر الدولار في السوق قد أثر علي سعر العملات الأخري ، كما أدي الي ارتفاع أسعار السلع و المنتجات بشكل كبير جدا .
و نقدم لكم اليوم من خلال موقع مصر 365 أخر ما وصلت اليه أسعار الدولار خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه المصري في السوق السوداء .
البنك المركزي بصدد بتعويم الجنيه المصري :
حيث أنه هناك احتمال كبير بأن يقوم البنك المركزي بتخفيض الجنيه المصري ، هذا مقابل 12.5 للدولار الأمريكي ، و من ثم يتم تشجيع الاستثمارات في الجمهورية و ذلك علي حساب المواطنين في البلد .
سعر الدولار اليوم الاحد 9/10/2016 : تحديث أول بأول من مصر 365
  • إنتهت تعاملات أمس بسعر 13.80 كحد أدني اعلي أو أقل 5 قروش حسب المبلغ والكمية إنتظروا تحديثاتنا أول بأول وللوصول أسرع للموقع إبحث في جوجل بكلمة “ سعر الدولار مصر 365 ” او “سعر الدولار 365” .
  • صفحة محدثة كل ساعة “لكل العملات” تابعها عبر  : سعر العملات اليوم .
  • تعويم جزئي غداً  ، ويتبعه تعويم كلي خلال إسبوعين مزيد من التفاصيل : تعويم الجنية المصري .
  • موضوع لمعرفة ما هو تعويم الجنية وموعد تطبيقة وسعر الجنية بعد التعويم .
سعر الدولار اليوم الجمعة
  • إنتهت تعاملات أمس الخميس بسعر 12.85 للدولار ، إنتظروا تحديثاتنا أول بأول وللوصول أسرع للموقع إبحث في جوجل بكلمة “ سعر الدولار مصر 365 ” او “سعر الدولار 365” .
  • تحديث الساعة 11:30 : طلبات الدولار الآن “قبل صلاة الجمعة” تتراوح بين 13.80 حتي 13.95 في إنتظار كسر حاجز الـ 14 جنية .
  • تحديث الساعة 4:30 عصراً : الأسعار ازدادات 5 قروش واصبح السعر بين 13.85 حتي 13.95 للدولار .
  • السعر مازال ثابتاً.
سعر الدولار الخميس
  • السعر في بداية اليوم تحديث الساعة 12:00 هو 13.90 كأعلي سعر مسجل و 13.80 كمتوسط للأسعار . 
  • تحديث الساعة 12 ظهرا : السعر الآن 13.80 بين المتعاملين ( أسعار تنفيذ تمت بالفعل ) .
سعر الدولار اليوم الأربعاء
أسعار تنفيد فعلية تحديث الساعة4 عصراً  :  قام أحد المتعاملين بشراء 10000 دولار الساعه 7 صباحا بسعر 13.65 ، وقال آخر من أنه باع 5000 آلاف دولار بسعر 13.97 بمدينة نصر ، وأصبح حاجز الـ 14 جنية قريب جدا من الكسر .
  • سعر الدولار في السوق السوداء : 13.70 جنيه للشراء ، مقابل 13.85 جنيه للبيع .
  • سعر الدولار اليوم في البنك المركزي : 8.85 جنيه للشراء ، مقابل 8.88 جنيه للبيع .
 إنتظروا تحديثاتنا أول بأول وللوصول أسرع للموقع إبحث في جوجل بكلمة “ سعر الدولار مصر 365 ” او “ سعر الدولار 365 ” .
سعر الدولار اليوم الثلاثاء
تراوح سعر الدولار بين 13.62 حتي 13.78 جنية للدولار ، وأفاد متعاملون بقيامهم بعمليات البيع بسعر 13.60 وتم تأكيد هذا من أكثر من شخص.
سعر الدولار اليوم ، و قد ارتفع سعر الدولار مجددا خلال تعاملات اليوم ، و ذلك بقيمة 20 قرش خلال التعاملات الخاصة بالدولار اليوم أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، الأمر الذي جعل سعر الدولار يصل خلال تعاملات اليوم الي 13.65جنيه للشراء ، مقابل 13.75 جنيه للبيع ، في حين أن سعر الدولار يستمر في استقرار التعاملات الخاصة به في البنوك عند سعر 8.85 جنيه للشراء ، مقابل 8.88 جنيه للبيع ، ليس هذا فقط بل و هناك احتمال بأن يرتفع سعر الدولار في البنك المركزي الي 12.5 جنيه و ذلك بعد قيام البنك بتعويم الجنيه المصري خلال اليومين القادمين .
كما يشكو التجار و أيضا أصحاب المحلات مما يقوم به المضاربين في السوق السوداء من رفع مستمر في سعر الدولار الأمريكي ، هذا و تختلف التعاملات الخاصة بالدولار الأمريكي من محافظة الي أخري ، كما و تتردد أنباء حول وصول سعر الدولار في السويس و أيضا القاهرة الي سعر صرف يصل الي 13.85 جنيه .
و الجدير بالذكر ، أن ما حدث من ارتفاع سعر الدولار الأمريكي بهذا الشكل ما هو الاّ توقعات التجار و المتعاملين في السوق السوداء خلال الفترة الماضية ، كما قال بعض التجار بأن سعر الدولار سوف يشهد انخفاض علي الجانب الأخر ، و يمكن القول بأنه يصعب توقع منحني سير أسعار الدولار خلال الفترة القادمة ، و ذلك بسبب الاضطراب الذي يشهده سوق الدولار خلال الفترة الحالية ، هذا بالاضافة الي أن سعر الدولار يعتمد علي حركة البيع و الشراء و الاقبال علي الدولار ، هذا بالاضافة الي المعروض منه في السوق السوداء .
  • سعر الدولار اليوم في السوق السوداء :13.70 جنيه للشراء ، مقابل 13.80 جنيه للبيع .
  • سعر الدولار اليوم في البنك المركزي : 8.85 جنيه للشراء ، مقابل 13.88 جنيه للبيع .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا