الشركات المنضمة لـ"الشعب يأمر" تعلن استعدادها طرح السلع بأسعار مخفضة

أعلن عدد من الشركات المنضمة لحملة "الشعب يأمر" لتخفض السلع الغذائية والتى طرحها الإعلامى "عمرو أديب"، استعدادها للبدء فى المبادرة وطرح السلع مخفضة من الغد، فيما كانت بعض الشركات قد خفضت أسعار السلع.
وقال أحمد البستانى مدير هايبر وان، إنهم جاهزون لعرض السلع بالأسعار الجديدة بعد خفضها استناداً لحملة "الشعب يأمر"، وكل السلع متوفرة، مقدماً الشكر لوزارة التموين بسبب ضخ السكر بسعر 4.95 جنيه.
وأوضح ضياء رأفت مدير العلاقات الحكومية بخير زمان، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية " on E "، مع الإعلامى عمرو أديب، أن مجموعة منصور المتمثلة فى سلسلة خير زمان، بدأت أول أمس بمنافذ متحركة، لبيع السلع بأسعار مخفضة، ويبدأ من الغد بالمحافظات بدءاً من الفيوم وبنى سويف والجيزة والقليوبية، وسعر الفراخ من 20 إلى 22 جنيهاً حسب وزن الفراخ، ولكن فرد فرختين على أقصى تقدير، والسكر بخمس جنيهات، ومتواجدين بالقاهرة والجيزة، لافتاً إلى أن محافظ الجيزة اللواء كمال الدالى يتابع معه أولاً بأول.
من جانبه قال خالد فتح الله مدير هايبر فتح الله ماركت، إنهم جاهزون لعرض السلع المخفضة الأسعار، بالمنصورة والبحيرة ومطروح والقاهرة والإسكندرية، موضحاً أن السكر متواجد، وهناك تهافت عليه، ويمنع بيع أكثر من 2 كيلو للشخص، وهناك أكثر من 1150 صنفًا عليه عروض.
ومن جهته أشار محمد النجار العضو المنتدب لـسيبنس هايبر ماركت، إلى أنه بدأ اليوم توافر المنتجات من خلال تخفيض أسعار المنتجات المشاركة، بالإضافة إلى الكميات القديمة، مردفاً: "لن ننتظر المنتجات الجديدة ولكن تم تعديل الأسعار الجديدة فى المخزون القديم".
وفى السياق نفسه، أكد عادل البرادعى رئيس قطاع التسويق "دواجن كوكى"، أن هناك مبادرة بدأت منذ بداية 2016 مع وزارة التموين واتحاد الدواجن، وتم توفير الدواجن المجمدة بسعر 19 جنيهًا للكيلو، والأوراك بسعر 9.50 جنيه للكيلو، ووقفت المبادرة بعد شهر رمضان، وقررت الشركة بعد حملة "الشعب يأمر" الاستمرار فى توريد الدواجن بنفس الأسعار تحت شعار "من حقنا" ومتوفرة فى كل منافذ وزارة التموين والمجمعات الاستهلاكية من القاهرة لأسوان.
وأوضح، أن منتجات "ناجتس" و"البريدور" لديها أكبر حصة فى السوق عليها خصم 20 %، حتى نهاية العام، ومنتج "هوت دوج" أمريكانا، يتم الاستمرار على تخفيضه 20% لأجل غير مسمى، ويكون متواجدًا بكل السلاسل والمحلات الصغيرة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا