في التماس عز لإعادة النظر في ثبوت نسب توءم الفنانة زينة..دفاع الفنان يبدي استعداد موكله للخضوع لتحليل "دي إن ايه" ويطلب منع طفليه من السفر.. وزينة للمحكمة:"معايا ايميلات ورسائل تثبت متابعة عز لفترة"

حجز التماس الفنان أحمد عز إلى جلسة 16 نوفمبر

الفنان أحمد عز يطلب منع طفليه من السفر ووضعهما على قوائم الممنوعين

دفاع الفنان أحمد عز يبدي استعداد موكله للخضوع لتحليل "دي إن ايه"

زينة للمحكمة:

"معايا ايميلات ورسائل تثبت متابعة عز لفترة حملي"

حجزت محكمة مستأنف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد عبده الليثي، اليوم السبت، إلتماس الفنان أحمد عز لإعادة النظر في ثبوت نسب توءم الفنانة زينة، للحكم في 16 نوفمبر المقبل.

في بداية الجلسة مثلت الفنانة زينة أمام المحكمة برفقة فريق دفاعها الذى يضم معتز الدكر ومحمد رمضان وعاصم قنديل، وطلبت الفنانة من الدائرة التى يترأسها المستشار محمد عبده الليثي،سرعة الفصل فى التماس الفنان أحمد عز لإعادة النظر فى ثبوت نسب توءمه له.

وقالت زينة:"يافندم الملف الطبى اللى بيقولوا عليه وإساءتهم لسمعتى طول الوقت يافندم كان فيه أسهل من كده كان ممكن عز يعمل تحليل الدى ان ايه..احنا اتعرضنا على الطب الشرعى 4 مرات وكان عز يتابع حالتى وحالة الطفلين وانا فى امريكا وسبق وأن قدمت اﻻيميلات التي تثبت ذلك والرسائل لمحكمة أول درجة ، ياسيادة القاضى أنا مكنتش عايزة أدخل محاكم وهو كله هدفه تعطيل الدعوى".

وطلب عمر عبد الرحمن دفاع الفنان أحمد عز خلال نظر جلسة التماس إعادة النظر فى ثبوت نسب الطفلين عز الدين وزين الدين لموكله التصريح له باستخراج الملف الطبى للصغيرين من مستشفى سيدار بلوس انجلوس لبيان حالة حمل الفنانة ووقت الوﻻدة وكيفية حدوث حالة الحمل عن طريق وزارة الخارجية.

وقال عمر عبد الرحمن، متوجها بحديثه للمحكمة، إنه سبق وتقدم موكله بطلب ﻻستخراج الملف الطبى الخاص بالطفلين لكنهم رفضوا، وأضاف: "مع احترامى للمستأنفة -فى إشارة لزينة- وشهودها الذين شهدوا بوجود عرس علشان يثبتوا الزيجة يعنى احنا ﻻ شوفنا حمل وﻻ وﻻدة"، وهنا تدخل القاضي، فردت الفنانة زينة: "اناسمعت اكتر من كتير وسمعت الأسوأ من كده مش جديد عليهم كمل كمل".

وطلب دفاع الفنان أحمد عز التصريح باستخراج تقارير التتبع لهواتف شهود الفنانة لبيان ما إذا كانوا متواجدين فى منطقة الرحاب أم ﻻ يومي 16 و15 يونيو، كما سبق وشهدوا أمام محكمة أول درجة، وكذا تقارير التتبع الخاصة بعز وزينة لتحديد أماكن تواجدهما فى الوقت الذى أقر فيه شهود الفنانة بأنه تم فيه اقامة حفل الزفاف.

كما قدم دفاع الفنان احمد عز للمحكمة 4 حوافظ مستندات تحوى،صورة من دعوى البطلان وإنذارات بعرض مبالغ نفقة الصغيرين وقرار انتداب المستشار رفيق السعدى رئيس دائرة إثبات النسب للعمل بجهاز الكسب غير المشروع بوزارة العدل قبل ايام من النطق بالحكم فى دعوى اثبات النسب، وقال إن ذلك القرار الذى لم يستطع الحصول عليه اثناء نظر اﻻستئناف بفعل ايام خفية بحسب قوله يثبت إن القاضى قد فقد صلاحيته.

وفجر دفاع الفنان احمد عز فى نهاية حديثه مفاجأة من العيار الثقيل،حيث أعلن استعداد "عز" للخضوع لإجراء تحليل "الدى ان ايه"،ولكن بعد الحصول على الملف الطبى للصغيرين وتقارير التتبع لهواتف الشهود وعز وزينة.

كما فجر مفاجأة من العيار الثقيل بتقديمه صورة من الأمر الوقتى الذى أقامه الفنان أمام محكمة مدينة نصر لمنع التوأم من السفر خارج البلاد، وعلق الدكر على تقديم محامى الفنان قرار ندب المستشار رفيق السعدى رئيس دائرة النسب للعمل بجهاز الكسب غير المشروع بوزارة العدل قبل ايام من الفصل فى دعوى النسب بأن قرار الندب كان محل رد وسبق وإن فصلت المحكمة فيه وتمسك الدكر بحجز الالتماس للحكم.

وأكد أن كل ما قدمه دفاع الفنان سبق تقديمه فى الجلسات السابقة والرد عليه، متهما عز بمحاولة تعطيل الفصل فى اﻻلتماس والمماطلة.

حصل "صدى البلد" على تفاصيل اﻷمر الوقتى الذى أقامه الفنان أحمد عز أمام محكمة أسرة مدينة نصر لمنع نجليه "عز الدين وزين الدين" من السفر إلى الخارج ووضعهما على قوائم الممنوعين من السفر.

وحددت محكمة أسرة مدينة نصر، جلسة 13 أكتوبر الجاري لنظر الأمر الوقتي المقدم من الفنان، لمنع نجليه من السفر إلي الخارج، ووضعهما علي قوائم الممنوعين من السفر.

وذكر الفنان فى بداية الأمر الوقتى الذى حمل رقم 649 لسنة 2016 أن الفنانة زينة استصدرت حكما فى الدعوى رقم 539 لسنة 2014 بإثبات نسب الصغيرين عز الدين وزين الدين له، وتم تأييد الحكم استئنافيا، وحيث ان طعن على هذا الحكم بالالتماس رقم 3472 لسنة 133 ق ودعوى البطلان رقم 326 لسنة 2016 أسرة مدينة نصر مازالت متداولة حتى الآن، فإنه نما إلى علمه أن زينة قد بادرت باستخراج جوازات سفر وشهادات ميلاد للصغيرين عز الدين وزين الدين تمهيدا للسفر بهما إلى خارج البلاد.

ولفت فى طلبه إلى أن الالتماس المنوه عنه بصدر الطلب لم يفصل فيه بعد وقد يتطلب فيه حضور الصغيرين ﻻتخاذ إجراء قانونى بشأنهما وفى حالة عدم حضورهما قد يتعذر الفصل فيه -بحسب طلبه- لذلك فإنه يتقدم بطلب لمنع الصغيرين من السفر لحين الفصل فى دعوى البطلان واﻻلتماس بحكم نهائى ووضعهما على قوائم الممنوعين من السفر.

من جانبه قال محمد رمضان محامى الفناتة زينة إنه يبدو أن هناك خلطا فاﻻلتماس له 8 حاﻻت اذا لم تتوافر فلا قيمة للالتماس.

وكان الفنان أحمد عز قد تقدم إلي "الدائرة 102" بمحكمة مستأنف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس بإلتماس لإعادة النظر في قضية "إثبات نسب توءم الفنانة زينة"، وهي ذات الدائرة التي نظرت إستئناف الفنان، وقضت في 13 يناير الماضي برفضه وتأييد حكم أول درجة بثبوت نسب الطفلين عز الدين وزين الدين له.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا