"أيكيا" تضيف 1600 منتج جديد بكتالوج 2017 وتنوي ضخ استثمارات جديدة فى مصر

> المدير الإقليمي: خطة لزيادة المنتجات والتوسع فى السوق المصري
> رنا شاهين: “أيكيا” تحافظ على مستوى الأسعار وتعزز قربها من الناس
احتفلت “أيكيا مصر” اليوم بإطلاقها النسخة السنوية من الكتالوج لعام 2016 – 2017

في مؤتمر صحفي حضره العديد من ممثلي وسائل الاعلام . ويصدر كتالوج ايكيا الجديد تحت شعار ” تحرر من التوقعات “، و يقدم 1600 منتجاً وحلولاً جديدة تنضم لعائلة أيكيا لالهام الناس بافكار وتصاميم تساعدهم على خلق بيئة معيشية ممتعة وأكثر بساطة .

تعد هذه النسخة هي السادسة والستين من كتالوج أيكيا السنوي، والذي يتم طباعته بالتزامن مع 48 بلد حول العالم بأكثر من 33 لغة و 211 مليون نسخة يتصفحها حوالي 255 مليون شخص كل عام.

يهدف الكتالوج إلى تشجيع الناس على عدم التقيد بالقواعد والخروج عن المألوف، من خلال 13 قصة إنسانية ملهمة تلقي الضوء على كيفية تواصل ايكيا مع الناس بإختلاف عاداتهم وثقافاتهم ، حيث تقدم مجموعة من الأفكار العملية والغير تقليدية لكيفية خلق مساحة شخصية تناسبهم داخل المنزل .

صرّح أدوش شارما، المدير الأقليمي لأيكيا مصر خلال المؤتمر الصحفي: ” كما هو مكتوب على الغلاف ، فان الكتالوج “مصمم للناس وليس المستهلكين”، وهو يعني ان المنتجات و الحلول التي تقدمها ايكيا مستلهمة من اسلوب حياة الناس . وتدور فكرة الكتالوج الرئيسية حول تشجيع الناس على “التحرر من القيود” و التركيز على ما يحبون و ما يجعلهم سعداء ، ودورنا في اكيا هو مساعدتهم على أداء المهام اليومية بكل سهولة، والأهم من ذلك تشجيعهم على قضاء وقت أكثر بصحبة اصدقائهم و عائلاتهم “.

وقال أدوش شارما فى تصريح خاص لـ “محيط” يأتي اهتمامنا بالسوق المصري كأحد الأسواق الواعدة مثل السوق الهندي، واهتمامنا ينصب تجاه المواطنين والناس لتلبية احتياجاتهم من الأغراض المنزلية والأدوات المعيشية، وهناك خطة للتوسع فى مصر وإضافة منتجات جديدة بأسعار قريبة للناس.

والجدير بالذكر أنه قد تم إعادة تصميم تطبيق أيكيا التفاعلي ليضفي الحياة على المنتجات من خلال تقنية الأبعاد الثلاثية التي تتيح للمستخدم وضع المنتجات التي يريدها في منزله لرؤية كيف ستبدو في أماكن مختلفة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا