رئيس الوزراء عن تحذيرات السفارات: "رد الخارجية كان كافيا"

قال المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء تعقيبا علي تحذيرات السفارات الأمريكية والبريطانية والكندية مؤخرا لرعاياها في مصر وتوخي الحذر وعدم التواجد في الأماكن المزدحمة غدا، "أن رد وزارة الخارجية المصرية علي هذه التحذيرات كان كافيا".

من ناحية أخري أكد المهندس شريف إسماعيل، في تصريحات مساء اليوم بوزارة الاستثمار، حرص الحكومة علي المتابعة المستمرة لتوافر وتداول السلع بالأسواق بالكميات الكافية وبالأسعار المناسبة.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء أن لقائه بوزير التموين اليوم يأتي في إطار متابعة تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتوجيهاته بتوفير السلع للمواطنين واحتياجاتهم وضبط الأسعار والقضاء علي أية شكاوى في هذا الشان.

وفيما يتعلق باحتفالية شرم الشيخ بمناسبة مرور 150 عاما علي الحياة النيابية في مصر، قال رئيس مجلس الوزراء أن مصر دولة ديمقراطية وان مشاركة العديد من البرلمانات والشخصيات البرلمانية في العالم في الاحتفالية يعد فرصة طيبة للالتقاء بنظرائهم من أعضاء مجلس النواب في مصر.

وفيما يتعلق بقضية رخصة الجيل الرابع للمحمول، قال المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات سيعقد اجتماعا في الثاني عشر من الشهر الجاري لبحث هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا