أخبار الدورى الإسبانى.. رودريجيز يعود لمدريد ونيمار يتصدر نجوم "أنستجرام"

شهدت مسابقة الدورى الإسبانى، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..
رودريجيز يعود إلى ريال مدريد
سمح خوسيه بيكرمان، المدير الفنى للمنتخب الكولومبى، بعودة القائد جيمس رودريجيز، نجم ريال مدريد الإسبانى، إلى العاصمة الإسبانية، بسبب عدم جاهزيته لمواجهة أوروجواى المقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
جيمس يواصل التعافى للحاق بمواجهة ريال بيتيس
ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن رودريجيز يعود إلى العاصمة "مدريد"، بعدما أجبره بيكرمان على السفر إلى بلاده قبل مواجهة باراجوى التى أقيمت فجر أمس الجمعة، على الرغم من معاناته من إصابة عضلية من الدرجة الأولى والتى تحتاج من أسبوعين إلى ثلاثة للتعافى، مضيفة أنه من المتوقع أن ينضم النجم الكولومبى إلى الفريق الملكى غدا الأحد.
أضافت الصحيفة أن النجم الكولومبى سوف يواصل عملية الشفاء على أمل العودة للمشاركة مع ريال مدريد فى مواجهة ريال بيتيس، المقرر إقامتها مساء السبت المقبل، على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.
نجوم برشلونة على "أنستجرام"
كشف الموقع الرسمى لنادى برشلونة الإسبانى، أن جميع لاعبى الفريق الأول يمتلكون حسابات على موقع التواصل الاجتماعى "أنستجرام"، باستثناء الثنائى سيرجيو بوسكيتس وجوردى ماسيب.
وأضاف الموقع أن النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا يتصدر قائمة أكثر اللاعبين متابعة على "أنستجرام"، بنحو 60 مليون متابع، ثم الأرجنتينى ليونيل ميسى بـ56.5 مليون، يليه الأوروجويانى لويس سواريز بـ16.9 مليون، وأخيرا القائد أندريس إنييستا بنحو 14 مليون متابع.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا