صيف مانشستر سيتى.. 3 صفقات بـ168 مليون يورو تبنى أقوى فريق على الكوكب

يُخطط مانشستر سيتى الإنجليزى لفترة الانتقالات الصيفية 2017 من الآن، حيث يسعى لإبرام تعاقدات ضخمة من أجل مواصلة المشوار والمنافسة على الألقاب تحت قيادة المدير الفنى الإسبانى جوسيب جوارديولا.
من جانبها، قالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن إدارة المان سيتى رصدت 168 مليون يورو لجلب تعاقدات ضخمة فى صيف 2017، حيث ستضع المبلغ المحدد تحت تصرف جوارديولا من أجل بناء أقوى فريق على "كوكب الأرض"، على حد وصف الصحيفة.
ورغم البداية الجيدة التى حققها المان سيتى تحت قيادة جوارديولا فى أول موسم له على ملعب "الاتحاد"، حيث خسر مباراة وحيدة من أصل 12 خاضها حتى الآن خلال الموسم الجارى (2016-2017) مقابل 10 انتصارات وتعادل وحيد بجميع المسابقات ليجنى ثمار ما أنفقه خلال سوق الانتقالات الماضى والذى يُقدر بنحو 200 مليون يورو لضم صفقات قوية، أبرزها جون ستونز الذى كلف النادى 55.6 مليون يورو ليصبح أغلى صفقة دفاعية فى تاريخ كرة القدم، بالإضافة إلى ليروى سانى والحارس كلاوديو برافو وجوندوجان ونوليتو.
ورصدت الصحيفة الإنجليزية 3 صفقات سينفق عليها جوارديولا ملبغ الـ168 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية 2017:
1- إيميريك أوباميانج
المهاجم الجابونى وهداف فريق بوروسيا دورتموند الألمانى أوباميانج يعتبر على قائمة أولويات جوارديولا من التعاقدات الصيف المقبل، حيث قد يستغل المان سيتى خروج أقوى منافسيه من الصراع على صفقة وهو ريال مدريد الذى يواجه عقوبة الإيقاف من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" من إبرام تعاقدات خلال فترتى انتقالات، لحسم صفقة ضم المهاجم الجابونى التى قد تكلف السيتيزنز 56 مليون يورو.
2- هيكتور بيليرين
يعتبر عنصر الشباب أكثر ما يهم جوارديولا من أجل بناء فريق قوى فى مانشستر سيتى، وهو ما يتجسد فى رغبة المدرب الإسبانى المُلحة بالتعاقد مع المدافع الإسبانى الشاب هيكتور بيليرين لاعب أرسنال الإنجليزى، إلا أنه يواجه منافسة شرسة من نادى برشلونة الذى يريد التعاقد مع اللاعب أيضًا، بينما يقاتل أرسنال من أجل الإبقاء على مدافعه الشاب بتجديد عقده لمدة 5 سنوات، وقد تكلف صفقة بيليرين خزينة المان سيتى 45 مليون يورو.
3- ليوناردو بونوتشى
صخرة دفاع فريق يوفنتوس الإيطالى مستهدف أيضًا فى ملعب "الاتحاد"، ولا يمانع جوارديولا فى دفع مبلغ ضخم من أجل ضم المدافع الإيطالى ليصبح أغلى مدافع فى تاريخ كرة القدم متخطيًا صفقة جون ستونز فى الصيف الماضى، وقد تُقدر بنحو 67.3 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا