شاهد أبرز 5 مواقف لأحمد حلمي مع معجبيه.. فيديو

يتمتع النجم أحمد حلمي بشعبية كبيرة ولديه قدر كبير من التواضع ظهرت في عدة مواقف فبعد أن تم نشر فيديو له مع احد الطلاب خلال توصيله للدرس، أبرز المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي أهم المواقف التي جمعت حلمي وجمهوره

1- حقق حلمي أمنية أحد معجبيه وهو شاب مصري يدعي ميلر مجدي فخري يشبه أحمد حلمي كثير وقام بحضور زفافه العام الماضي وتفاجئ شبيه أحمد حلمي بوجوده في القاعة وقال حلمي للعريس إن الدعوة وصلت من أحد معجبيه .

2- نشر الفنان أحمد حلمى صورة من رسم أحد معجبيه له وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وكتب تعليقا على الصورة: شكرا جزيلا.

3- حقق الفنان أحمد حلمي رقما قياسيا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بعدما نشر مايقرب من 100 صورة في نصف ساعة فقط.

وجاءت جميع الصور التي نشرها حلمي لرسومات محبينه ومعجبيه وكتب حلمي تعليقا على الصورة "معلش على كمية الصور اللي نزلتها فجأة كلها ورا بعض كده بس دي صور ناس رسموهالي وانا فرحت اووووووووي بيهم، فحبيت اقولهم شكرا

4- سيلفي حلمي مع أطفال الشوارع ، قام الفنان أحمد حلمى، بنشر صورة سيلفى له داخل سياراته، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى، فيس بوك، مع مجموعة من أطفال الشوارع وهم مبتسمون، وعلق عليها قائلا: "ابتسم

5- حلمي يقل أحد معجبيه لحضور الدرس

في فيديو طريف مع أحد محبيه، حرص الممثل المصري أحمد حلمي على أن يقل الطالب محمد أحمد إلى مكان الدرس الذي كان ذاهبا له، وذلك بعد أن التقى به في منطقة المهندسين.

وبعد أن استوقفه الطالب في الشارع لكي يلقى التحية عليه دعاه حلمي أن يركب معه السيارة لكي يقله إلى وجهته بسبب الازدحام الشديد.

وحكى حلمي: "يا جماعة أنا قابلت هذا الرجل في الشارع، أوقفني واسمه محمد، شاب جميل جدا، وبسبب الزحمة في المهندسين قلت له: اركب اركب، واضح أنني مضطر أني أوصله.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا