أخبار بايرن ميونخ اليوم.. مدافع البافارى يدافع عن أنشيلوتى

رفض جيروم بواتينج، مدافع بايرن ميونخ الألمانى، الانتقادات الموجهة إلى الإيطالى كارلو انشيلوتى، المدير الفنى للفريق البافارى، بعد الهزيمة أمام اتلتيكو مدريد الإسبانى بهدف دون مقابل، ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتعادل أمام كولن 1/1، بملعب "أليانز أرينا"، ببطولة الدورى الألمانى "البوندزليجا".
مدافع بايرن ميونخ يشيد بأنشيلوتى
وقال جيروم بواتينج، فى تصريحات لصحيفة "بيلد" الالمانية، "جميع أندية العالم تمر بمرحلة تراجع النتائج على غرار ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتى، مثلما يحدث مع بايرن ميونخ حالياً، علينا الصبر على أنشيلوتى، لاسيما أن اللاعبين لن يتأقلموا بعد على الأسلوب التدريبى والتكتيكى للمدرب الإيطالى".
أضاف مدافع بايرن ميونخ، "الفريق لا يزال يحتاج إلى مزيد من الوقت للتأقلم مع فلسفة انشيلوتى، هو مدرب جيد، ويكشف لنا ما يريد تحقيقه منا".
ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدورى الألمانى "البوندزليجا" برصيد 16 نقطة، جمعها من ثلاث انتصارات وتعادل وحيد.
نجم بايرن ميونخ السابق يتحدث عن فيدال
على صعيد متصل، كشف مارك فان بوميل، لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى والمنتخب الهولندى السابق، عن أوجه التشابه التى تجمعه بالنجم التشيلى فيدال لاعب وسط الفريق البافاري.
وقال مارك فان بوميل، فى تصريحات للموقع الرسمى للدورى الألمانى "البوندزليجا"، "هناك تقارب شديد فى أسلوب اللعب بيني وبين فيدال، هناك فارق وحيد يتمثل فى الاندفاع الدائم لفيدال نحو الهجوم".
وأشاد فان بوميل بالمستويات الرائعة التى يظهر عليها بايرن ميونخ خلال المباريات، موضحاً أن الفريق البافارى يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا