تعليم الغربية يوبخ مدير مدرسة بطنطا ويحذر بالإحالة للشئون القانونية ..صور

أمهل الشناوي عبد الصمد عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية اليوم مدير مدرسة عمرو بن العاص الإعدادية التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية، يومين فقط لتلافي السلبيات الموجودة بالمدرسة.

كما وجه وكيل الوزارة بتركيب عامود الكهرباء الداخلي للملعب فورًا وعدم تركه بالملعب، وسرعة التواصل مع جهاز النظافة بحي أول طنطا، لإزالة بقايا تقليم الأشجار بالمدرسة.

وشدد وكيل الوزارة بضرورة صيانة أرض الملعب التي تم تنجيلها وسقايتها وتسوية الملعب وإزالة الحفر الموجودة به، حفاظًا على سلامة الطلاب، كما وجه أيضًا إلى تغيير علم الجمهورية القديم بآخر جديد.

وكلف وكيل الوزارة الأخصائيين الاجتماعيين بمتابعة المظهر والنظافة العامة للطلاب من حيث الزي المدرسي، وقص الشعر بما يتناسب مع المجتمع الذي نعيش فيه، كما كلفهم أيضًا بضرورة التواصل مع ولي الأمر لإبلاغه فورًا في حالة الغياب.

وشدد وكيل الوزارة على نظافة الحمامات، وكذلك حجرة المدرسين، وإعادة ترتيبها، كما شدد أيضًا على ضرورة تسجيل الغياب أولا بأول، وضرورة قيام المعلم بالتحضير مسبقًا وليس في نفس اليوم، ولابد من خلق جو تفاعلي بين المعلم وطلابه في الفصل وأثناء الشرح، والابتعاد عن النظام التقليدي في الشرح ، كالابتعاد عن التلقين.

ووجه مدير المدرسة إلى ضرورة استدعاء موجه المعامل لبيان تواريخ صلاحية المواد الكيميائية بمعمل العلوم، كما وجه أيضا إلى صيانة السبورات الذكية بالمدرسة، واستخدامها في الشرح داخل الفصول والمعامل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا