حمادة أنور يكشف عن المهددين بالغياب عن نهائي أفريقيا.. فيديو

قال حمادة أنور المدير الاداري لفريق الزمالك إن الفريق الأبيض يستعد جيدا لخوض مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي 15 اكتوبر الجاري.

وقال أنور في تصريحات مع المذيعة نجلاء عبد البر والناقد الرياضي خالد طلعت عبر اذاعة الشباب والرياضة، إن الجهاز الطبي يسابق الزمن من أجل شفاء علي فتحي الظهير الأيسر لكون الفريق في حاجة اليه.

وأضاف: "فتحي اقترب من المشاركة في تدريبات الفريق، ولكن الأزمة أنه لم يخض أي مباريات منذ أكثر من شهرين، ولذلك سندرس مدى حالته من ناحية اللياقة البدنية لتحديد امكانية مشاركته في مباراتي صن داونز".

وأشار أنور إلي أن هناك خمسة لاعبين في الزمالك حصلوا على انذار أول ومهددين بالايقاف عن إياب نهائي بطولة أفريقيا في حال حصولهم على انذار ثاني في مباراة الذهاب وهم علي جبر واسلام جمال ومعروف يوسف وايمن حفني وباسم مرسي، مؤكدا أن جميعهم حريصون على عدم نيل أي بطاقة صفراء.

وعن تراجع مسئولي الزمالك عن تعيين عمرو فتحي في الجهاز الفني المساعد لمؤمن سليمان واختيار أحمد عبد المقصود بدلا منه قال أنور: "اختيار مؤمن سليمان كان قد وقع على عمرو فتحي لكونه عمل معه في الأسيوطي ولكنه لم يكن يعرف أنه أهلاوي، وبعدما اكتشفنا ذلك قررنا التراجع عن تعيينه لانه من الصعب تعيين مدرب أهلاوي في الجهاز الفني للزمالك".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا