بالصور.. نواب مركز طنطا يشاركون فى بدء أعمال الصرف الصحى بعزبتين بالدائرة

شارك المهندس على محمد عز والدكتور عبد المنعم شهاب، عضوا مجلس النواب عن دائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، فى بدأ أعمال الصرف الصحى، لعزبتى "جوهر والسرنجاوى" التابعتين للدائرة الانتخابية مركز طنطا.
وكان المهندس على عز عضو مجلس النواب عن دائرة مركز طنطا، قد حصل على موافقة مبدئية من مدير الجهاز التنفيذى للصرف الصحى بالغربية، بإدراج عزبتى "جوهر والسرنجاوى" التابعتين لدائرته الانتخابية، لمشروع الصرف الصحى.
وجاءت الموافقة بناءا على مطالبة أهالى العزبتين من مدير الجهاز التنفيذى للصرف الصحى بالغربية، بتزكية من المهندس على عز، مؤكدين على أن العزبتين تابعتين لامتداد مشروع الصرف التابع لقرية تلبنت قيصر، وتبعد عن خط الصرف بحوالى 400 متر فقط، مطالبين بمد خط الصرف إلى المنطقة المذكورة، نظرا لوجود أكثر من 1500 أسرة.
وأصدر مدير الجهاز تأشيرة، تتضمن تشكيل لجنة للمعاينة والتنسيق مع الشركة المنفذة، لعمل رفع مساحة ومقايسة تقديرية لكل عزبة، لإلحاقهم بمحطة صرف تلبنت قيصر.
وقال النائب علي عز أنه حصل علي الموافقة فى شهر مارس الماضى، وتم اعتماد الميزانية الخاصة نظرا لقرب المسافة بين العزبتين وبين محطة الصرف التى تم افتتاحها يناير الماضى، مشيدا بجهود شركة مياه الشرب والصرف والصحى والجهاز التنفيذى للصرف الصحى بالغربية.
وأكد عز، لـ"اليوم السابع" أن محافظ الغربية قد أكد للنواب انتهاء جميع مشروعات الصرف الصحى المتوقفة بنطاق دائرة المحافظة، والعمل علي حصر باقى القرى المحرومة من الصرف الصحى، لاستكمال المنظومة بالكاملة فى عام 2018 .
المهندس على محمد عز والدكتور عبد المنعم شهاب وسط الأهالى
أهالى جوهر والسرنجاوى يستقبلون نواب الدائرة
صور جماعية للنواب مع الأهالى فى موقع العمل
بدء أعمال الحفر لتوصيل الصرف
عزيز وشهاب نواب مركز طنطا
موافقة مدير الجهاز الأولية

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا