الدولار يواصل إشتعاله في السوق السوداء

أستقرت أسعار الدولار اليوم أمام الجنيه المصري في السوق السوداء حيث بلغ سعر الدولار في أخر تعاملات اليوم نحو 13.35 جنيه للشراء و13.45 جنيه للبيع .
ويتوقع الكثير من المتعاملين في الدولار أن يواصل الدولار إشتعاله في السوق السوق نتيجة لزيادة الطلب على الدولار في مقابل نقص المعروض منه مع عدم قدرة البنوك على الوفاء بإحتياجات عملائها وخصوصاً التجار والمستوردين من الدولار.
ويختلف سعر الدولار في السوق السوداء من محافظة إلى أخرى ومن منطقة إلى أخرى وفقاً لقانون العرض والطلب حيث بلغ سعر الدولار في السوق السوداء في بعض المناطق إلى 14 جنيه .
ويرجع خبراء الاقتصاد الزيادة الأخيرة في سعر الدولار في مقابل الجنيه المصري إلى الشائعات التي تداولتها العديد من الصحف والمواقع الإخبارية إلى أن الحكومة سوف تتخذ قراراً بتعويم الجنيه أمام سلة العملات العربية والأجنبية خلال الأيام القليلة المقبلة حيث أدت تلك الشائعة إلى قيام العديد من المضاربين وحائزي الدولارات بتخزين ما لديهم من دولارات خشية إرتفاع السعر أكثر من ذلك.
وعن سعر الدولار في البنوك فهو مستقر عند 8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع وذلك وفق احدث تقرير صادر من البنك المركزي المصري

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا