"فيزيتا الطبية" ضمن قائمة أفضل 20 شركة ناشئة في مصر

صنفت مجلة “فوربس” الشرق الأوسط “فيزيتا” الشركة المتخصصة في تقديم خدمات الرعاية الصحية عبر الإنترنت في المراكز الخمس الأولى ضمن تقييمها لأفضل 20 شركة ناشئة فى مصر ، وذلك بحسب التقرير الحديث الذي صدر مطلع شهر أغسطس الجاري .
وكان فريق بحث مجلة (فوربس الشرق الأوسط) قد أرسل الاستبيان إلى 350 شركة ناشئة جمعها من مصادر مختلفة، مثل (TIEC) و(A15) و(Cairo Angels) و(Flat6Labs) و(Sawari Ventures)، إلى جانب ريادي الأعمال الذين أوصوا بنظراء لهم ، تم التقييم بناء على الانتشار العالمي والإقليمي المحتمل، ونوعية المستثمرين فيها “شركات الاستثمار الرأسمالي المحترفة”،ومقدار التمويل واختار أهم 20 منها.
وأوضح أمير برسوم الرئيس التنفيذي لشركة “فيزيتا”، أنه مرة أخري بعد سنوات من الإرادة ومواجهة التحديات والمعوقات نحتل مركزا جديدا ضمن قائمة أفضل 20 شركة ناشئة في مصر بحسب تصنيف كبرى المجلات المتخصصة في الشرق الأوسط في مجال البيزنس وريادة الأعمال.
وأضاف:” بعد النتائج التي استطعنا تحقيقها خلال الفترة الماضية فإننا نستعد حالياً ووفقا لرؤيتنا المستقبلية لتعزيز تواجدنا وزيادة انتشار خدماتنا ليس فقط للمرضى في مختلف محافظات جمهورية مصرالعربية وإنما علي المستوي الاقليمي والمحلي ايضاً لنقل خبراتنا وتجاربنا الناجحه التي تعظم الإستفاده من إستخدمات الأدوات الإلكترونية الجديدة والتي باتت تعتمد في إنتشارها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وتلبية إحتياجات شريحة كبيرة من المتصلين بالإنترنت “.
وكان أمير برسوم المدير الإستراتيجي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة الأدوية (AstraZeneca)، عندما انضم إلى المهندس أحمد بدر، الشريك المؤسس ونائب رئيس شركة ITWorx، وقاما بتأسيسVezeeta.com المنصة التي تتيح للمرضى تحديد اختيار الطبيب المناسب إلكترونياً والحجز معه وتقييمه ، وتشمل الشبكة نحو 2500 طبيب يغطون أكثر من 30 تخصصاً.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا