النائب فوزى الشرباصى:طريق "شربين-رأس الخليج" المسئول عن وفاة توأم الأحمدية

قال النائب فوزى الشرباصى، عضو مجلس النواب، عن دائرة شربين بالدقهلية، حول وفاة توأم بمركز شربين، بسبب تقاعس طبيب فى عيادته الخاصة عن تأدية دوره الإنسانى، "كنا نعتقد إن الإهمال داخل المستشفيات فقط، نتيجة نقص الأجهزة وقلة الإمكانيات، ولكن هذه الواقعة جسدت المنظومة الصحية وتعكس مدى اللامبالاة التى وصل إليها الكثيرين من أطباء مصر".
وحمل نائب شربين، مسئولية موت الرضيعين إلى الحكومة والقائمين على إنشاء الطرق والكبارى، حيث أن طريق شربين رأس الخليج المؤدى إلى مستشفى شربين العام، غير ممهد ولم يتم البدء فى تنفيذ أعمال الرصف به، مؤكدًا إن وفاة التوأمين لم تكن الحالة الأولى، حيث أن هناك حالات أزمات قلبية، وجلطات لا تستطيع وصول المستشفى إلا وقد فارقت الحياة بسبب ضحالة هذا الطريق.
وأضاف الشرباصى، إنه تقدم بطلب للدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان، لاستكمال طريق " شربين - رأس الخليج"، والانتهاء من أعمال البنية التحتية بناءً على تقرير هيئة الطرق والكبارى حتى تستطيع البدء فى أعمال الرصف، إلا أن وزارة الإسكان والهيئة القومية للصرف الصحى لم يستجيبوا للطلب، بالرغم من أن الطريق يخدم أكثر من 100 الف مواطن.
وطالب عضو مجلس النواب، بإسناد رصف الطريق إلى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، مناشداً المسئولين بالنظر إلى مركز شربين لما يعانيه من نقص فى الخدمات الصحية والصرف الصحى وحالة الطرق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا