5 مشاهد في استعدادات الزمالك لمواجهة صن داونز.. طرد "رمزى خالد".. شيكابالا وحفنى "أوراق رابحة".. الاطمئنان على جاهزية "ستانلي".. إكمال التقسيمة بـ"مدرب الفريق".. والجماهير تلتقط صور مع لاعبي الأبيض

شهدت تدريبات الزمالك اليوم السبت، العديد من الأحداث استعداداً لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقى، يوم 15 من شهر أكتوبر الجارى، فى ذهاب دور النهائى بدورى أبطال إفريقيا وكان على رأسها طرد رمزى خالد لاعب الفريق من المران بسبب حضوره متأخراً.
يرصد "اليوم السابع" 5 مشاهد من استعدادات الزمالك للنهائى الأفريقى، التى خاضها فى غياب الدوليين ولاعبى المنتخب العسكرى باستثناء أحمد توفيق، الذى حصل على إذن بالمشاركة فى تدريبات فريقه.
شيكابالا وحفنى "أوراق رابحة"
ظهر الثنائى شيكابالا وأيمن حفنى بشكل مميز فى التقسيمة، التى أجراها الجهاز الفنى، حيث يعد أحد الثنائى أحد الأوراق الرابحة التى يعتمد عليها الجهاز الفنى للزمالك بشكل كبير فى صناعة الفارق فى مواجهة صن داونز.
الاطمئنان على جاهزية "ستانلى"
حرص الجهاز الفنى للزمالك، على الاطمئنان على جاهزية النيجيرى ستانلى مهاجم الفريق من خلال أدائه تدريبات بدنية بالجرى حول الملعب خاصة أن الجهاز يخشى تفاقم إصابته بعدما تعرض لكدمة فى القدم فى ودية كليوباترا.
إكمال التقسيمة بـ"مدرب الفريق"
شارك علاء عبد الغنى مدرب الزمالك فى التقسيمة التى أجراها الجهاز الفنى بسبب النقص العددى، الذى يعانى منه الفريق بسبب تواجد الدوليين مع المنتخب فى الكونغو، فضلاً عن لاعبى المنتخب العسكرى.
تضاؤل فرص مشاركة على فتحى
كما غاب على فتحى الظهير الأيسر للفريق عن المران، بسبب استكماله برنامجه التأهيلى خارج النادى وتضاءلت فرص لحاقه بمواجهة الذهاب أمام صن داونز بسبب شعوره ببعض الآلام فى الركبة.
الجماهير تلتقط صورا مع اللاعبين
تواجد عدد من جماهير الزمالك أمام بوابات النادى وحرصوا على التقاط صور تذكارية مع اللاعبين خلال مغادرة المران قبل النهائى الأفريقى، الذى يسعى الزمالك للتتويج بلقبه بعد 14 عاماً منذ التتويج بنسخة 2002.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا