جامعة بنها: توفير السلع الغذائية من منتجات الكليات بسعر التكلفة

قرر الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة منع بيع منتجات كلية الزراعة والوحدات المنتجة على مستوى الجامعة إلا من خلال مراكز التوزيع بالكلية أو الجامعة في إطار سعي الجامعة لخدمة المجتمع المدني والمساهمة في توفير السلع الغذائية بسعر التكلفة، مما يساهم في محاربة التجار الجشعين وغلاء الأسعار.

وشدد القاضى على أن الجامعة سوف تستمر في أداء ما تقدمه من خدمات من خلال مراكز التوزيع بالكليات المختلفة مشيرا الى أننا نسعى إلى تنمية الموارد البشرية وتوجيهها إلى خدمة المجتمع وفتح منافذ جديدة بالكليات للإنتاج الحيواني للمواطنين بأسعار مخفضة وبجودة عالية عن مثيلتها في الأسواق لتخفيف العبء عن المواطنين البسطاء.

في سياق متصل نفى الدكتور محمود عراقي عميد كلية الزراعة بمشتهر ما نشره أحد المواقع الإلكترونية بوجود باعة خضار داخل الكلية مشيرا إلى أن هذا لم يحدث على الإطلاق لأن هناك تدريس لطلاب التعليم المفتوح يوم الجمعة والسبت ومدير الكلية والأمن وأعضاء هيئة التدريس متواجدين طوال اليوم.

وأكد العميد أن الكلية بها مزارع للخضار والإنتاج الحيواني ويتم طرح انتاجها للعاملين والمجتمع المحلي كما أن الكلية بها مخبز لإنتاج الخبز البلدي ويتم توزيعه على المدن الجامعية والمستشفى الجامعي وبيعه للمواطنين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا