المصري نايل نصار يفوز بالمركز الأول في بطولة "لونجيز شالينج" للفروسية بلوس أنجلوس

أعلنت القنصلية المصرية بلوس أنجلوس اليوم /السبت/ أن الفارس المصرى نايل نصار، حقق إنجازا كبيرا بفوزه بالمركز الأول في اليوم الأول والمركز الثاني في اليوم الثالث من فعاليات بطولة "لونجينيز شالينج" الدولية التي تعد من أشهر بطولات القفز على الحواجز في رياضة الفروسية والتي أقيمت مؤخرا بلوس أنجلوس.

وشارك في البطولة 45 فارسا من مختلف أنحاء العالم ومنها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا والبرازيل والمكسيك.

وأفاد بيان أصدرته القنصلية بأنه تم عزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية ورفع العلم المصري خلال تسلم البطل المصري للجائزة.

وأشادت السفيرة لمياء مخيمر قنصل مصر بلوس أنجلوس بفوز الفارس المصري، وأكدت أن حصول مصري على هذا المركز المتقدم مبعث فخر للشعب المصرى ودليل واضح على قدرة المصريين على المنافسة على المستوى العالمي عند توفير الإمكانات لهم، وتقدمت مخيمر بالتهنئة الفارس المصري، معربة عن تمنياتها له بالمزيد من النجاح والتوفيق.

وستستضيف القنصلية الأسبوع القادم الفارس المصري في لوس أنجلوس لتكريمه والاحتفال بأحد أبناء الوطن الذين ساهموا في رفع اسم مصر عاليا في هذا المحفل العالمي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا