أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يرفض تدريب سان جيرمان

استبعد زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى تدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسى يومًا ما، قائلًا "مستحيل".
زيدان يرفض تدريب باريس سان جيرمان
قال زيدان فى تصريحات لإذاعة " RMC " الفرنسية "اليوم أنا هنا فى مدريد، أستمتع كثيرًا بالعمل معه ولا أخطط للرحيل ولا أعرف ما تحمله لى الأيام المقبلة".
وبسؤال مدرب ريال مدريد عن الفرق المتوقع أن يدربها مستقبلًا، استبعد الأسطورة الفرنسى تدريب فريق باريس سان جيرمان، بقوله "المنتخب الفرنسى يسير بشكل جيد مع مدربه الحالى ولا أفكر فيه، أما سان جيرمان فهذا أمر مستحيل".
تابع زيدان "لا أريد أن أستبعد تدريب فريق مارسيليا فأنا من تلك المدينة وهى تمثل شيئا خاصا بالنسبة لى وعندما يكون الفريق فى حالة جيدة فإنه أمر يسعدنى كثيرًا".
جيمس يعود إلى مدريد
على جانب أخر، قالت صحيفة "أس" الإسبانية إن جيمس رودريجيز لاعب وسط ريال مدريد سيغيب عن مباراة منتخب بلاده كولومبيا ضد أوروجواى فى تصفيات كأس العالم 2018 بسبب الإصابة.
كان رودريجيز قد سافر للحاق بمنتخب بلاده بالرغم من الإصابة التى أبعدته عن المباراة الأولى ضد باراجواى، ولكن اللاعب لم يتعافى كما كان يأمل منتخب بلاده ليغيب أيضًا عن المباراة الثانية ضد أوروجواى ويعود إلى مدريد اليوم السبت.
دورتموند يحمى موهبته من ريال مدريد بـ4 ملايين يورو
فى سياق مختلف، كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن مساعى نادى بوروسيا دورتموند لتجديد عقد لاعبه الشاب جوليان فايجل وزيادة راتبه من 1.5 إلى 4 ملايين يورو من أجل حمايته من أطماع ريال مدريد المهتم بضمه.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا