القبيسي صاحب السبع سنوات يفوز بذهبية البامبينو في حلبة العين الدولي .. صور

توّجت نجمة سباقات الكارتينج الإماراتية وسائقة أكاديمية ضمان للسرعة آمنة خالد القبيسي (16 ربيعًا) بفضية فئة سينيور ماكس خلال منافسات قوية شهدتها الجولة الافتتاحية من بطولة الإمارات روتاكس ماكس للكارتينج على حلبة العين الدولية تحت وابل من الأمطار الغزيرة التي دفعت بالمنظمين إلى إيقاف السباق حفاظًا على سلامة المشاركين.

وتفاجأ الجميع برؤية شقيقها الصغير محمد (7سنوات) وهو يتصدر فئة بامبينو لينهي سباقه في المركز الأول ويعود من العين إلى أبوظبي متوجًا بذهبيته الأولى في مسيرته الرياضية الواعدة.

لم يكن سباق آمنة سهلًا سيما وأنها رفعت راية التحدي أمام 9 سائقين في فئتها، حيث تأهلت للتصفيات محتلةً المركز التاسع، ولكنها بعزيمة واصرار كبيرين نجحت في احتلال المركز الثالث في التصفيات لتنطلق من المركز الخامس في السباق ماقبل النهائي.

وفي السباق النهائي، تبدلت الأجواء بسرعة لتهطل أمطار الخير بغزارة على حلبة العين الدولية وحينها كانت آمنة قد تقدمت من المركز الخامس إلى المركز الثاني وكانت على وشك أن تخطف مركز الصدارة، ولكن غزارة الأمطار وكثرة الانزلاقات دفعت بالمنظمين إلى إلغاء السباق حفاظًا على سلامة المشاركين لتتوّج آمنة بالمركز الثاني في أولى جولات بطولة الإمارات روتاكس ماكس للكارتينج.

ومن جهته أعرب خالد القبيسي، مؤسس أكاديمية ضمان والعضو المنتدب في أبوظبي للسباقات عن سعادته برؤية النشئ الجديد وهو يقدم هكذا تأدية مشرفة. يتمتع شبابنا بقدرات كبيرة وعلينا أن نصقلها لهم وهذا ما نفعله في أكاديمية ضمان وفي أبوظبي للسباقات. نتيجة سباق العين كانت مشرفة بالفعل فتأدية آمنة كانت أكثر من رائعة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا