منتصر الزيات : مجلس المحامين أخطأ لانتظاره صدور "القيمة المضافة"

قال منتصر الزيات، المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، إننا نلتقي اليوم، بعد المهلة التي حددها مجلس النقابة العامة للتفاوض مع مصلحة الضرائب ووزارة المالية، مؤكدا أن المحامين" ايد واحدة"، واقع وليس كلام.

وأكد خلال كلمته، بالمؤتمر الذي تدور فعالياته الآن بمقر نادي المحامين بالنادي النهري بالعجوزة، للإعلان عن الإجراءات والتدابير لمواجهة قانون الضريبة المضافة، أن موقف المحامين ليس لمصلحة شخصية، كما يردد البعض، بل اننا ندافع عن مهنتنا فقط، منوهآ إلى أننا نبتعد عن أي اسقاطات سياسية عن نقابتنا العريقة، وموقفنا نقابي مهني في المقام الاول والاخر.

وتابع "أننا لابد أن نصدر مجلس النقابة العامة لانه الجهة الرسمية للتفاوض مع الدولة، وذلك لا يمنع أننا نقول أن مجلس النقابة أخطأ وهو اصل المشكلة، لأنه لم يعمل لمصلحة المحامين، مشيرآ إلى أن مجلس النقابة انتظر حتى صدور القانون، وبعد ذلك اعلن موقفة، وهذا خطأ كبير.

وتابع: "كان الافضل أن يتحرك عندما كان القانون يناقش في مجلس النواب، موجهآ رسالة " لسنا دعاة فرقة أو استغلال الحدث سياسيآ، سواء مظاهرات أو دعوات للغلاء أو ما شابة ذلك، بل أننا نقول أننا نعمل جميعآ في طريق قضيتنا النقابية في المقام الاول والاخير، حتى لا يخرج علينا احد ويقول دعوة الإخوان أو أي فصيل سياسي".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا