تفاصيل إصابة تلميذ لزميله بشرخ فى القرنية داخل مدرسة خاصة بالقليوبية

مأساة إنسانية تعيشها أسرة التلميذ "حسن أحمد حسن" بالصف الثالث الابتدائى بإحدى المدارس الخاصة ببنها، بعدما تعدى عليه زميله بالضرب داخل الفصل وأصابه بجروح بالغة، ما تسبب فى إحداث شرخ فى قرنية عينه اليسرى.
وقالت والدة التلميذ وتدعى "مروة عبد الكافى"، أنا دخلت ابنى مدرسة خاصة بسبب ما أسمعه من الإهمال فى عدد كبير من المدارس الحكومية، ولكن ما حدث لابنى يدل على أن الإهمال موجود فى كل مكان، فقد فوجئت بعدما عاد ابنى من المدرسة يبكى بشدة ومصاب بوجهه وعندما سألته من قام بذلك قال إن زميله "عمر.م" تعدى عليه بالضرب داخل الفصل أثناء انشغال المعلمة مع أحد أولياء الأمور.
وأضافت، وجدت عين ابنى شديدة الاحمرار فاصطحبته إلى أحد الأطباء وأعطانا بعض الأدوية، ولكننى فوجئت فى الليل بابنى يصرخ ويبكى من شدة الألم، فتوجهت به فى اليوم الثانى إلى مستشفى الرمد ببنها، وقام الطبيب بتوقيع الكشف الطبى عليه وأخبرنى بأنه مصاب بشرخ فى قرنية عينه اليسرى، فكانت كلماته كالصاعقة، وطلبت من الطبيب إعطائى تقريرا طبيا بحالته، ولكن الطبيب رفض بحجة عدم وجود أحد غيره بالمستشفى.
وأكدت أنها فى بداية الأمر شعرت بالخوف من تحرير محضر بما حدث لابنى خشية من والد الطفل، ولكننى عندما علمت فى اليوم الثانى من الطبيب الذى قام بالكشف الطبى على ابنى بأنه مصاب بشرخ فى القرنية، فقررت اتخاذ جميع الإجراءات القانونية للحصول على حقنا، وذهبت للقسم وقمت بتحرير محضر بالواقعة حمل رقم 20 أحوال قسم ثان بنها، وتم إحالته إلى قسم أول بنها الذى تقع المدرسة فى دائرة اختصاصها.
وطالبت الأم بمحاسبة المدرسة التى تركت التلاميذ للتحدث مع أحد أولياء الأمور بسبب الأهمال الذى نشأ عنه مشاجرة بين الأطفال داخل الفصل.

التلميذ المصاب بشرخ فى القرنية

التلميذ حسن أحمد المعتدى عليه داخل الفصل

التلميذ المجنى عليه

التلميذ المصاب

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا