عرض جديد من مانشستر يونايتد لضم فونتي..وآرسنال ينافسه

يسعى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى تدعيم فريقه بمزيد من الصفقات، خاصة في خط الدفاع.
وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، اليوم الأربعاء، أن مانشستر يونايتد قدم عرضًا جديدًا إلى نظيره نادي ساوثامبتون من أجل التعاقد مع مدافعه البرتغالي الدوليّ جوزيه فونتي.
وتضمنت تفاصيل عرض يونايتد، انتقال ظهيره الأرجنتيني الدوليّ ماركوس روخو إلى السوتون بجانب دفع مبلغ مالي إضافي، وهو الأمر الذي قد يدعم من فرصة الشياطين الحمر في الحصول على خدمات فونتي، خاصة وأن روخو خارج فكر مورينيو ولا فرصة له بالتواجد بالتشكيلة الأساسية بالفريق.
ولكن ظهرت عقبة جديدة ظهرت في الأفق أمام حلم مان يونايتد، وهو دخول نادي آرسنال في سباق الحصول على خدمات فونتي، حيث يرغب الجانرز في تعويض الغياب طويل الأمد لقائده المدافع الألماني ميرتساكير بداعي الإصابة، وغياب البرازيلي باوليستا، وكذلك عدم وصول الفرنسي كوسليني لحالة الجاهزية الفنية والبدنية، وتعثر صفقة الألماني موستافي لاعب فالنسيا.
يذكر أن البرتغالي فونتي صاحب الـ 32 عامًا، هو أحد ركائز دفاع السوتون، وحاز مؤخرًا مع منتخب بلاده على لقب بطولة يورو 2016.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا