أخبار نيمار اليوم.. المهاجم البرازيلى يعود إلى برشلونة

عاد المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى مدينة برشلونة، من أجل الانضمام إلى فريقه البارسا، بعدما انتهت رحلته مع منتخب البرازيل المشارك حاليًا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا.
نيمار يعود برشلونة
نشر نيمار صورة على موقع "سناب شات" تجمعه مع والده على متن الطائرة فى طريقه للعودة إلى برشلونة، والتى ظهر فيها بجرح فى الحاجب تعرض له خلال مباراة منتخب السامبا ضد بوليفيا، أمس الجمعة، فى الجولة الثانية من تصفيات المونديال، بعد التحام قوى مع مدافع بوليفيا.
نيمار يشارك فى مران برشلونة الاثنين
وعاد نيمار مبكرًا إلى برشلونة، حيث لن يشارك فى مباراة البرازيل ضد فنزويلا بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ومن المقرر أن يعود المهاجم البرازيلى للتدريبات الجماعية للبارسا، بعد غدٍ الاثنين، استعدادًا لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا، السبت المقبل، فى الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".
نيمار يُحطم الأرقام مع البرازيل
واصل نيمار تألقه اللافت مع منتخب بلاده بعدما سجل هدفًا وصنع "هدفين" فى لقاء بوليفيا والذى انتهى بفوز السامبا، بخماسية نظيفة، فى تصفيات المونديال.
رفع نيمار رصيده من الأهداف مع منتخب البرازيل إلى 49 وصنع 29 "أسيست" فى 73 مباراة، متفوقًا على أساطير كرة القدم الذين لم يصلوا لهذا الكم من الأهداف فى هذا السن أبرزهم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى وزلاتان إبراهيموفيتش.
فيما يلى "إنفوجراف" يوضح أرقام نيمار مع منتخب البرازيل حتى الآن:

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا