القبض على تشكيل عصابي مسلح بعد تبادل لإطلاق النار بمنشأة القناطر

شهدت منطقة منشأة القناطر مطاردة مثيرة بين قوات الشرطة و3 من العناصر الإجرامية، وبعد تبادل لإطلاق النار، تمكنت القوات من إلقاء القبض على اثنين من المتهمين، بينما تمكن الثالث من الهرب.

البداية عندما كانت قوة أمنية برئاسة العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر، والرائد علي عبد الكريم رئيس مباحث منشأة القناطر، تقوم بتفقد الحالة الأمنية، لاحظت القوة تواجد 3 أشخاص يقفون بجوار سيارة ودراجتين بخاريتين، فاشتبهوا فيهم، وعندما اقتربت منهم القوة، بادروا بإطلاق النار عليها، مما اضطر القوة لمبادلتهم إطلاق النار.

وتمكنت القوات من إصابة أحدهم وألقت القبض على الثاني، بينما تمكن الثالث من الهرب، وعثر بحوزتهم على بندقية آلية عيار 51x7،62، وخزنتين، و10 طلقات من ذات العيار، وفرد خرطوش عيار 12مم، و5 طلقات، كما تم ضبط سيارة ربع نقل بدون لوحات، ودراجتين بخاريتين بدون لوحات.

وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبقيادة العميد عبد الوهاب شعراوي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن المتهمين من أخطر العناصر الإجرامية، وأنهم يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابيا لسرقة سيارات ومتعلقات المواطنين بالإكراه.

وبالكشف عنهما جنائيا تبين أنهما سابق اتهامهما في عدة قضايا، وتكثف القوات جهودها لضبط المتهم الهارب، حيث تم اعداد أكمنة، ومداهمة البؤر الإجرامية لملاحقته والقبض عليه، تحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا