ريال مدريد يخطط لضم مدافع باريس سان جيرمان مجانًا

أبدى الجهاز الفني لفريق ريال مدريد، عدم رضاه على المردود الفني للفريق برمته خلال الآونة الأخيرة، بعد سلسلة نتائج مخيبة، ولكن جم غضبه ينصب على لاعبي خط دفاعه بشكل خاص بسبب استمرار استقبال الأهداف، وهو ما دفعه للبحث عن لاعبين بدلاء للتعاقد معهم حال التمكن من رفع الإيقاف المفروض على النادي حاليًا من قبل الفيفا بشأن إبرام تعاقدات جديدة.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "ديفينسا سنترال" المنتمية لنادي ريال مدريد، فإن المدافع البرازيلي الدوليّ، تياجو سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، دخل دائرة ترشيحات الفريق الملكي للتعاقد معه الصيف المقبل، خاصة أن صفقته لن تكلف الفريق المدريدي أي مبالغ، لأن عقده سينتهي في يونيو من العام المقبل.

ويسعى الميرينجي إلى استغلال توتر العلاقة بين سيلفا وبين أثرياء باريس، على خلفية تصريحات وكيل أعماله بأن أمر التجديد مع الفريق الباريسي مؤجل ولم تجر أي مفاوضات بين الطرفين، وأنه من الممكن رحيله عن حدائق الأمراء، خاصة في حال عدم التأهل لبطولة التشامبيونز، بسبب تردي نتائج الفريق مؤخرًا.

وعلى الجانب الآخر، لا يشعر الفرنسي زيدان، مدرب اللوس بلانكوس، بالرضا عن مردود سيرجيو راموس، كما أن البرتغالي بيبي قد لا يتم التجديد له لفترة مقبلة، وهو ما يجعل التعاقد مع سيلفا أمرا بلا خطورة، حيث لن يرهق خزائن الفريق أي مبالغ لانتدابه، بجانب مردوده الفني المميز، وخبراته الرائعة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا