شيكابالا وحفنى يتألقان فى مران الزمالك استعداداً للنهائى الأفريقى

شهدت تدريبات الزمالك اليوم السبت، تألق الثنائى محمود عبد الرازق شيكابالا وأيمن حفنى لاعبى الفريق، فى إطار الاستعدادات لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقى، المقرر لها 15 أكتوبر الجارى، فى ذهاب دور النهائى بدورى أبطال إفريقيا وذلك فى التقسيمة التى أجراها الجهاز الفنى على هامش المران.
ينتظر الجهاز الفنى للزمالك من شيكابالا وأيمن حفنى أن يكون لهما دور كبير فى التتويج باللقب الغائب عن القلعة البيضاء منذ 14 عاما، وتحديداً منذ الفوز بنسخة 2002 التى توج الفريق بلقبها على حساب الرجاء المغربى.
شيكابالا وحفنى أبطال الصعود للنهائى الأفريقى
كان لشيكابالا وأيمن حفنى دور كبير فى صعود الزمالك للنهائى، بعد تألق شيكابالا فى مباراة الذهاب أمام الوداد المغربى فى نصف النهائى والدور الكبير الذى لعبه أيمن حفنى فى مباراة العودة بالمغرب عقب نزوله فى الشوط الثانى، بعدما صنع هدف الفريق الثانى الذى سجله النيجيرى ستانلى.
شيكابالا يسعى للعودة للتشكيلة الأساسية فى أفريقيا
ويسعى محمود عبد الرازق شيكابالا للعودة إلى تشكيلة الفريق الأساسية فى البطولة الأفريقية، بعدما شارك فى مباراة الوداد كبديل خاصة لوجود منافسة كبيرة فى هذا الخط مع الثنائى ستانلى ومصطفى فتحى.
الزمالك يعتمد على خبرات شيكابالا
كما حرص جهاز الزمالك على حديث مع شيكابالا بصفته قائد الفريق للحديث مع اللاعبين عن أهمية اللقب الأفريقى والوصول لكأس العالم للأندية، خاصة أن شيكابالا يعد صاحب الخبرات الكبيرة فى قوام الفريق الأبيض، خاصة أن معظم اللاعبين قد اكتسبوا الخبرات الأفريقية مؤخراً.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا