تصفيات المونديال.. مدرب هولندا يحذر لاعبيه قبل مواجهة فرنسا

حذر دانى بليند مدرب منتخب هولندا، لاعبيه من عواقب وخيمة قد تحدث إذا تكرر الأداء السيئ الذى قدمه الفريق خلال الانتصار 4-1 على روسيا البيضاء، ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم، وذلك عندما يلاقى منتخب فرنسا وصيف بطل أوروبا فى الجولة المقبلة.
وقال بليند إن فريقه لن يكون بوسعه تحمل أى أخطاء، عندما يستضيف فرنسا فى أمستردام بعد غد الاثنين، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات الأوروبية.
وأضاف بليند عن الأداء فى روتردام: "شاهدت الكثير من الأشياء الجيدة أمام روسيا البيضاء لكننا لعبنا بشكل فيه الكثير من الرعونة طوال ربع ساعة كاملة من أحداث اللقاء".
وتابع: "لا يمكننا تحمل ذلك أمام فريق قوى مثل فرنسا، يجب أن نقوم بالكثير من الاستعدادات على مدار اليومين المقبلين".
وقال بليند إنه سعيد لرؤية كوينسى بروميس وهو يسجل هدفين - وهما أول أهدافه مع منتخب بلاده خلال 15 مباراة دولية - بعد أن تعرض اللاعب لانتقادات عنيفة من قبل وسائل إعلام هولندية.
وقال بليند: "لقد واجه الكثير من الانتقادات من جانبكم، إلا أننى أشاهده يلعب كل أسبوع ولهذا فقد قمت بالدفع به. لست سعيداً فقط باختياره ولكننى سعيد من أجله".
ومنح مدرب هولندا مكانا فى التشكيلة الأساسية لفينسن يانسن، على الرغم من أنه لا يلعب بشكل أساسى منذ انتقاله لتوتنهام هوتسبير الإنجليزى، ليرد المهاجم يانسن الجميل لمدربه بهدف مفاجئ فى الشوط الثانى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا