وزراء الداخلية والثقافة والصحة يتوجهون إلى شرم الشيخ

غادر وزراء الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار والثقافة حلمي النمنم والصحة الدكتور أحمد عماد الدين راضي اليوم السبت القاهرة، متوجهين إلى شرم الشيخ للمشاركة فى احتفالية مجلس النواب المصري بمناسبة مرور 150 عاما على إنشائه تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، والذى يتزامن مع انعقاد المؤتمر البرلماني الأفريقي والعربي في الفترة من 9 إلى 20 أكتوبر الجاري بحضور عدد من الوزراء الأفارقة ورؤساء البرلمانات العربية والأفريقية والدولية، فضلاً عن رئيس وأعضاء المجلس.
وتم توجيه دعوات لرؤساء البرلمانات الأفريقية والعربية، إلى جانب عدد من رؤساء البرلمانات الدولية، مثل الدوما والكونجرس وفرنسا واليابان.
وكان اللواء جمال عبد الباري مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، قام أمس الجمعة، بتفقد عدة مناطق بشرم الشيخ، وشدد على الخدمات الأمنية باليقظة، وتوسيع دائرة الاشتباه، والتعامل الفوري مع أية مواقف طارئة، وتنفيذ الخطط الأمنية المتفق عليها.
ووضعت وزارة الداخلية خطة أمنية مكبرة، ارتكزت على تأمين المدينة بالكامل، ونشر التشكيلات الأمنية وضباط العمليات الخاصة، لتأمين الاحتفال ومسارات الضيوف والمشاركين في الاحتفالية، فضلاً عن وضع خطط مرورية لتنظيم حركة المرور، وعدم خلق أية تكدسات مرورية بالمنطقة .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا