عمرو دياب ولطيفة يتألقان في الاحتفال بنصر أكتوبر بحضور زوجة الرئيس.. صور

أحيا الفنان المصري عمرو دياب، حفلًا غنائيًا ضخمًا بمناسبة احتفال القوات المسلحة بنصر أكتوبر في فندق «الماسة »، التابع للقوت المسلحة، بمشاركة الفنانة التونسية لطيفة، وذلك وسط حضور كبير لنجوم الفن والسياسة وزوجة الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وبدأ الحفل، بصعود الفنانة لطيفة، مسرح الحفل وقدمت باقة مميزة من أفضل أغانيها منها «تعرف تتكلم بلدي»، إلى جانب العديد من أغانيها الشهيرة مثل «إن شالله» كما حرصت على غناء «مصنع الرجال»، التي أعدت خصيصا لرجال القوات المسلحة.
كما حرصت لطيفة، على حمل علم مصر لتغني به على المسرح وتحيى حضور الحفل على رأسهم زوجة الرئيس التي كانت تتابع الحفل من المقصورة الرئيسية بالقاعة.
وقدم الفنان عمرو دياب، الفقرة الثانية من الحفل، على أنغام أغنية «الليلة»، وتبعها بباقة مميزة من أغانيه منها «قمرين» ،«تخيل»، و«العالم الله» ليقدم بعدها التحية للقوات المسلحة لدورها الباسل في حرب أكتوبر المجيدة، التي عاش توابعها الهضبة بمدينة بورسعيد، التي تم تهجيره منها الأمر الذي جعله دائما متعلق بالقوات المسلحة -حد تعبيره- ليستكمل بعدها الغناء بـ«لو عشقاني» و«نور العين» و«جماله« وليلي نهاري»، وأغنية «حلوة بلادي السمرة»، للفنانة الراحلة وردة.
وحضر الحفل العديد من نجوم الفن ورجال الأعمال وقيادات الدولة منهم الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، والدكتور أشرف العربي وزير التخطيط، وجلال السعيد وزير النقل، والمهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات، والدكتور مصطفى الفقي، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وخالد عزازي، وعلاء الكحكي والصحفي ياسر رزق، وأسامة هيكل، ولميس الحديدي، وطارق علام ورجاء الجداوي وفادية عبدالغني وسهير شلبي والمهندس عاطف حلمي رئيس اورنج مصر.
وقدمت الحفل الفنانة اللبنانية رزان مغربي، التي حرصت على مقابلة الهضبة قبل الحفل لالتقاط الصور التذكارية معه.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا