بعد أمريكا وكندا.. السفارة البريطانية تحذر "رعاياها" في القاهرة من التجمعات غدا

بعد التحذيرات التي أطلقتها السفارة الأمريكية والكندية ، طالبت السفارة البريطانية في القاهرة، رعاياها، بتجنب التجمعات الكبيرة والأماكن العامة، حتى نهاية يوم غد.
وذكرت السفارة البريطانية، في بيان لها اليوم: “ننصح بتجنب التجمعات الكبيرة والأماكن العامة، مثل قاعات الحفلات الموسيقية ودور السينما والمتاحف ومراكز التسوق، والملاعب الرياضية في القاهرة، وذلك حتى انتهاء الغد.
وكانت السفارة الأمريكية حذرت، رعاياها في مصر من التواجد في مناطق التجمعات أو الأماكن المزدحمة في الميادين العامة وصالات الموسيقى، والمسارح، والمتاحف والمولات التجارية، وملاعب كرة القدم في القاهرة يوم الأحد القادم الموافق التاسع من أكتوبر، لوجود مخاوف أمنية ملحة في ذلك اليوم.
وقالت السفارة في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني، أمس الجمعة إن “على جميع المواطنين الأمريكيين توخي الحذر والحرص أثناء تواجدهم في الأماكن العامة واتخاذ احتياطات استباقية للحفاظ على سلامتهم”.
وطالبت السفارة المواطنيين الأمريكيين بمتابعة بياناتها عبر موقعها الرسمي وصفحات “فيسبوك” و”تويتر”، الخاصة بها للتعرف على مستجدات التحذيرات الأمنية الخاصة بسفرهم إلى مصر، ووضعت بيانات الاتصال الخاصة بها، وطالبت المواطنيين الذين يرغبون في السفر إلى مصر بالتواصل مع الخارجية الأمريكية للتعرف على مستجدات الأمور.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا