أخبار ميسي اليوم.. غياب نجم برشلونة يدق ناقوس الخطر فى الأرجنتين

بدأ ناقوس الخطر يدق فى أرجاء الأرجنتين، عقب النتائج المخيبة للآمال التى حققها التانجو فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، فى غياب قائده ونجمه الأول ليونيل ميسي، الذى يعانى من إصابة عضلية تعرض لها خلال مواجهة أتلتيكو مدريد فى الدورى الإسبانى.
حالة من القلق فى الأرجنتين بسبب ميسي
ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه تسود حالة من القلق فى المنتخب الأرجنتينى وبين الجماهير أيضا، خوفا من عدم تأهل التانجو مباشرة إلى كأس العالم المقبل، والاضطرار إلى خوض مباراة فاصلة من أجل حجز مقعدة فى مونديال روسيا.
الأرجنتين تتراجع للمركز الخامس فى غياب ميسي
أضافت الصحيفة أن المنتخب الأرجنتينى تراجع إلى المركز الخامس فى جدول ترتيب تصفيات قارة أمريكا الجنوبية برصيد 16 نقطة فقط من إجمالى 9 مباريات خاضها حتى الآن، مضيفة أن غياب ميسي أصبح مرادفا لسوء النتائج، حيث فاز التانجو 3 مباريات شارك فيها نجم برشلونة الإسبانى فى التصفيات، فيما فاز مرة واحدة وخسر مثلها وتعادل 4 مرات فى باقى المباريات التى شهدت غياب القائد.
لعنة ميسي تصيب برشلونة أقل من الأرجنتين
أشارت الصحيفة إلى أن لعنة غياب ميسي أصابت الفريق الكتالونى والمنتخب الأرجنتينى فى الفترة الأخيرة، لكن القلق داخل نادى برشلونة أقل بكثير من التانجو، حيث سقط البارسا أمام سيلتا فيجو بنتيجة 4/3 فى الدوري الإسباني، فيما تعادل الألبيسيليستى مع بيرو بنتيجة 2/2، فجر أمس الجمعة، فى الجولة العاشرة لتصفيات المونديال.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا