أفلام سينمائية توشك على الانتهاء.. محمد رمضان بـ«جواب اعتقال» وبشرى ورزق يستعدان لاستئناف التصوير

حالة من الرواج تعيشها السينما خلال الفترة الحالية، سواء من حيث عدد المشاريع المقرر أن تبدأ أو تلك التى تستعد للانتهاء لتكون جاهزة للعرض، وفيما يلى عدد من الأفلام التى يتم تصويرها الآن.

يعود الفنان محمد رمضان لتصوير الأيام الأخيرة من أحداث فيلمه "جواب اعتقال"، بمدينة الإنتاج الإعلامى، وسيستمر هناك على مدار يومين، وبعدها ينتقل مخرج العمل محمد سامى لموقع تصوير آخر، تمهيدا للانتهاء من العمل الذى تم تأجيل عرضه.

فيلم "جواب اعتقال" بطولة محمد رمضان، وإياد نصار، وسيد رجب، ودينا الشربينى، وصبرى فواز، ومحمد عادل، وتأليف وإخراج محمد سامى.

وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن، حول شخصية "خالد الدجوى" أحد المنضمين إلى الجناح العسكرى ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة.

على الجانب الآخر، اضطر المخرج حسام الجوهرى لتأجيل استئناف تصوير فيلم "ليل داخلى"، من بطولة بشرى، بسبب إصابتها بأزمة إنفلونزا حادة، على أن تعود للتصوير منتصف الأسبوع المقبل.

يتبقى لأسرة الفيلم 3 أيام فقط، وينتهى العمل تماما، ويضم فيلم "ليل داخلى" كلا من بشرى، وأيمن قيسونى، ومحمود حافظ، ومحمد يونس، ومينا النجار، ومنى ممدوح، وتأليف شريف عبد الهادى.

العمل ينتمى لنوعية أفلام الإثارة والتشويق، ويعد الثالث لمنتجه أشرف تادرس، بعد تجربتى "نزوة" للراحل أحمد زكى، ويسرا، و"كلام الليل" بطولة يسرا وأشرف عبد الباقى وجالا فهمى.

فيما يحاول الفنان أحمد العمل على حل العديد من المشكلات التى تهدد بتوقف تصوير فيلمه الجديد "يابانى أصلى"، حيث أدى تأخر الأجور إلى غضب عدد كبير من العاملين، ما أوقف التصوير عدة مرات خلال الشهر الماضى.

يذكر أن فيلم "يابانى أصلى" يعيد أحمد عيد بعد غياب 3 سنوات، منذ تقديمه آخر أفلامه بعنوان "حظ سعيد" عام 2012 للمخرج طارق عبد المعطى، وشاركته البطولة مى كساب.

في سياق متصل، يستأنف الفنان أحمد رزق تصوير أحداث فيلم "يجعله عامر"، بعد فترة توقف تخطت الشهرين، حيث إن المتبقى من أحداث الفيلم هو أقل من أسبوعان فقط، وبعدها يدخل مراحل المونتاج والمكساج، ليكون جاهزا للعرض.

يشارك فى بطولة الفيلم بيومى فؤاد والمطربة الشعبية بوسى ورامى غيط وشيماء سيف، من تأليف سيد السبكى، وإخراج شادى على.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا