سعر الدولار اليوم يواصل الارتفاع بالسوق السوداء وشركات الصرافة بعد قرار البنك المركزي الأخير وسط ترقب من المتعاملين كبيرة

بعد سفر رئيس البنك المركزي المصري طارق عامر للخارج للتفاوض للحصول على القرض، يوجد حالة ترقب كبيرة بين المتعاملين مع الورقة الخضراء، وخاصة بعد قراره الأخير بتثبيت سعر صرف الدولار في البنوك المصرية على نفس السعر مخالفاً توقعات الخبراء، حيث يؤكد بعض الخبراء أن هذا الاجتماع قد يكون له أثره الكبير على سعر الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي.
و يشهد السوق المصري حالة من التلاعب بسعر الدولار خلال هذه الأيام، ومحاولة البنك المركزي المصري السيطرة من خلال حملاته الأمنية على شركات الصرافة ورجال السوق السوداء، بالتعاون مع رجال المباحث لضبط المتلاعبين ومعاقبتهم بالقانون.
سعر الدولار اليوم
و أشار المصدر  أن سعر الدولار   اليوم استقر حيث يتراوح من 13:60 إلى 13.80 حسب مكان البيع والشراء في مختلف المحافظات المختلفة وغالباً ما تكون المدينة مرتفعة في السعر ، كما قام البنك المركزي المصري بتثبيت سعر الدولار في البنوك، و شركات الصرافة المصرية عند 8.78 للشراء، 8.88للبيع.
وتشهد السوق السوداء ارتفاعاً تاريخياً في سعر صرف الورقة الخضراء خلال هذه الأيام، في محاولة من البنك المركزي للسيطرة على الوضع من خلال حملاته الأمنية على شركات الصرافة والسوق السوداء.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا