أزمات ومشكلات النجوم والمنتجين بسبب مستحقاتهم المالية عرض مستمر.. خالد الصاوي ومي سليم الأحدث

أزمات وصراعات وصلت إلى طريق مغلق بين الفنانين والمنتجين الذين امتنعوا عن سداد باقي مستحقاتهم المالية مقابل المشاركة في أعمال فنية بالفعل، وعُرضت على القنوات الفضائية ونالت نجاحا كبيرا، البعض قرر إلى اللجوء إلى المحاكم والآخر لجأ إلى نقابة المهن التمثيلية للوصول إلى حل لهذه الأزمة، والتي أصبحت أمرا لا يجوز السكوت عليه.

واتخذت نقابة المهن التمثيلية برئاسة النقيب أشرف زكى مؤخرا، قرارا بشأن أزمات الفنانين مع المنتجين بسبب المستحقات المالية المتأخرة التى لم يحصلوا عليها، حيث أنذر 3 شركات إنتاج بعدم الدخول فى تصوير أى أعمال فنية جديدة إلى حين سداد المستحقات الفنية المتأخرة للفنانين الذين شاركوا فى أعمال هذه الشركات خلال الفترة الأخيرة.

"صدى البلد" رصد أهم المشاكل التي يعاني منها النجوم، أبرزهم خالد الصاوي ومي سليم.

وتقدمت الفنانة مى سليم بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكى، ضد المنتجة دينا كريم بسبب عدم حصولها على باقى مستحقاتها المالية عن مسلسل "حوارى بوخاريست" الذى تم عرضه فى رمضان قبل الماضى.

واضطرت "مى" لشكوى "كريم" بعدما فشلت طوال الفترة الماضية فى الحصول منها على ما تبقى لها من مستحقات، خاصة بعد مرور عام كامل من عرض العمل، ومن جانبه توعد أشرف بحل الأزمة وتوصل إلى اتفاق مع دينا كريم لتسديد المستحقات المالية لمى سليم على دفعات عبر النقابة.

أما المنتج ممدوح شاهين الذى تعرض للكثير من الأزمات بسبب تأخر مستحقاته لدى عدد من الفضائيات التى تقوم بعرض أعماله الفنية خلال المواسم الدرامية الماضية، وكان آخرها أزمته مع أسرة "هي ودافنشي"، التى قامت ببطولته الفنانة ليلى علوي والفنان خالد الصاوي، ولم يحصل الآخر على جميع مستحقاته حتى الآن.

ووعد المنتج ممدوح شاهين "الصاوي" بأنه سوف يقوم بتسديد جميع ديونه عقب حصوله على مستحقاته المتأخرة من الفضائيات التى قامت بعرض المسلسل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا