"الشعب يأمر" تواصل النجاح لليوم الخامس على التوالى.. أصحاب شركات ومحلات تجارية ينضمون للمبادرة ويسجلون أسماءهم بلوحة شرف "اليوم السابع".. خصومات على المنتجات لتنشيط الاقتصاد ورفع المعاناة عن المواطنين

لليوم الخامس على التوالى وبنجاح منقطع النظير، واصل أصحاب الشركات والمحلات التجارية والمصانع، المشاركة فى مبادرة "الشعب يأمر" التى تهدف لخفض الأسعار والسلع، والتى أطلقها الإعلامى عمرو أديب، وتبنتها "اليوم السابع".
وكان من أبرز المشاركين فى الحملة لليوم الخامس، وكالة أحمد عبد المنعم للإعلان بالإسكندرية، حيث قدمت خصم 15% على جميع الشاشات الإلكترونية الليد وطباعة البانر .
كما أعلنت شركة سما بلاست للأدوات المنزلية مشاركتها ضمن المبادرة لمدة شهر بخصم 25%، مؤكدة على تعميم الفكرة بعمل معارض فى مختلف المناطق فى المحافظات حتى تصل المنتجات بنسبة كبيرة إلى الشعب المصرى .
شاركت فى المبادرة أيضا، سلسة فروع الصردى ماركت، فى محافظتى البحيرة وكفر الشيخ بنسبة خصم 20% على أغلب السلع الأساسية، تيسيرا على أبناء الشعب المصرى .
كما انضمت إلى المبادرة شركة السلام لتجارة السلع الغذائية فى منطقة شبر الخيمة إلى المبادرة ونسبة الخصم .
أيضا قدمت إدارة "الماسة هول" لقاعات الأفراح والمناسبات فى نادى السكة الحديد بالإسكندرية، تخفيضات وصلت إلى 25% على أسعار التأجير مساهمة منها للشباب المصرى المقبل على الزواج، أيضا بادرت شركة لاشين للأدوات المكتبية فى المعادى، تقديم خصومات تصل إلى 20% على جميع منتجاتها .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا