10 لاعبين أهلاوية بين "الرحيل وممنوع الاقتراب".. متعب وجمعة وأنطوى وجمال ومارسيلو على قائمة "الطرد".. والاستغناء عن معلول والسعيد وزكريا وسليمان وفتحى "مرفوض"

فى الوقت الذى يسعى النادى الأهلى للتخلّص من بعض لاعبيه الذين باتوا يُمثلون عبئا على الفريق ، ترفض إدارة القلعة الحمراء التفريط فى آخرين لأنهم "طوق نجاة" للمارد الأحمر فى مشاركاته المقبلة سواء على الصعيد المحلى أو الأفريقى.
فى السطور التالية ترصد "اليوم السابع" أهم اللاعبين الذين بات وجودهم مصدر إزعاج للقلعة الحمراء إدارياً وفنياً ، وكذلك اللاعبين الذين تتعامل معهم الإدارة الحمراء بمبدأ "ممنوع الاقتراب" وترفض إحترافهم مهما كانت الإغراءات بل أن مجرد إصابتهم يُصيب مسئولى النادى بحالة من القلق والخوف.
الخمسة المطلوب رحيلهم
يُعد خماسى الفريق عماد متعب وصالح جمعة وحسين السيد "مارسيلو" وعمرو جمال وجون أنطوى فى مقدمة اللاعبين الذين لا يُمانع الجهاز الفنى رحيلهم خلال أقرب فترة انتقالات ، فالدلائل والمعلومات الواردة من القلعة الحمراء تُشير إلى أن متعب لم يعد مُرحّب به فى النادى وهو ما ظهر بوضوح فى عدم إعتماد الجهاز عليه خلال المباريات الثلاثة التى خاضها الفريق بالدورى هذا الموسم حتى الأن ، ولا يختلف الأمر كثيراً بالنسبة لعمرو جمال الذى اشتكى الجهاز لفنى اللفريق من "سلبيته" أمام مرمى الخصوم فى المباراتين اللتين لعب فيهما أساسياً أمام الإسماعيلى والمقاولون ونفس الأمر فى ودية العبور التى خاضها الأحمر بخمسة أهداف لهدف عصر أمس، الخميس.
ويسير على درب متعب وعمرو جمال ، الغانى جون أنطوى الذى لم يلقى دعماً ولا إهتماماً من الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى الذى أبدى عدم رضاه عن مستوى وأمكانيات المهاجم الغانى الذى كان نجماً فى الأسماعيلى لكنه إختفى تماماً فى الأهلى ، وفيما يتعلق بـ"صالح جمعة" فقد أبدى الجهاز الفنى غضبه من تجاوزات اللاعب وعدم إلتزامه ،ولا يختلف الأمر كثيراً بالنسبة لـ"مارسيلو" الذى يواجه لعنة التجميد بسبب إعتماد حسام البدرى على النجم التونسى على معلول ومن بعده صبرى رحيل.
الخمسة الممنوعين من الرحيل
فى المقابل ، يرفض الجهاز الفنى وإدارة النادى فكرة رحيل أحداً من اللاعبين المؤثرين بالفريق أمثال على معلول ، مؤمن زكريا ، وليد سليمان ، عبد الله السعيد وأحمد فتحى بإعتبار أن هذا الخماسى يتناثر حولهم حديث من وقت لأخر حول أمكانية احترافهم ، فقد تلقى على معلول عوضاً من أندية أوربية وتونسية لكن الأهلى أعلن موقفه الحاسم الرافض لرحيله ، وهو نفس ما أكدت الإدارة الحمراء بشأن عروض ارتبطت بأسماء لاعبين أخرين بالفريق أمثال زكريا وسليمان والسعيد ومعهم أحمد فتحى الذى ظهر بمستوى جيد خلال الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا