غرفة القاهرة تستضيف رئيس مصلحة الضرائب لمناقشة تأثير "القيمة المضافة"

تستضيف غرفة القاهرة التجارية الأسبوع المقبل رئيس مصلحة الضرائب عبد المنعم مطر وعدد من مسئولي المصلحة لإجراء مناقشات حول ضريبة القيمة المضافة، وذلك خلال الندوة التي ستنظمها الغرفة يوم الاحد الموافق 16 من أكتوبر الجاري تحت عنوان "القيمة المضافة وأثارها على التجارة".

وقال علي شكري نائب رئيس الغرفة إن الندوة تستهدف إجراء المناقشات حول ضريبة القيمة المضافة ومدي تأثيرها علي المجتمع التجاري والقطاعات المختلفة في ظل حالة الركود التي تسيطر علي الاسواق حاليا وكذلك علي المستهلكين من خلال تأثيرها علي أسعار السلع.

وأضاف أنه سيتم خلال الندوة طرح كافة الرؤي والاستفسارات من قبل التجار وتلقي الردود عليها من مسئولي المصلحة من خلال النقاش الذي سيدور حول تفاصيل هذه الضريبة والأثار التي ستترتب على تطبيقها.

ولفت شكري إلى أنه تم توجيه الدعوة الي كافة الشعب التجارية بالغرفة لحضور الندوة والاستفسار عن كل التساؤلات التي تدور حول الضريبة من أصحاب الشأن "مسئولي الضرائب" وتوضيح وجهة نظرهم حول تطبيقها ومدي تأثيرها علي السوق في مختلف الانشطة.

وأشار إلى أن الندوة تستهدف أيضا توعية المجتمع التجاري فيما يتعلق بتطبيق هذه الضريبة والقطاعات التي تتضمنها وكذلك التي لا تشملها لتكون كافة التفاصيل واضحة أمام الجميع.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا