بعد واقعة مهاجم إيطاليا.. أشهر 5 "خناقات" بين اللاعبين والمدربين

انضم المهاجم جرازيانو بيلى ومدرب المنتخب الإيطالى جيامبيرو فينتورا إلى مسلسل صراع وخناقات اللاعبين والمدربين الذى لا ينتهى فى عالم كرة، وذلك بعد رفض اللاعب مصافحة مدربه خلال لقاء إسبانيا الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات مونديال 2018 الأمر الذى جعل المدرب يستبعده خارج الفريق.
فيديو | عند استبدال بيلي ، المدرب فينتورا مد يده لتحيته .. غراتزيانو تجاهله .. pic.twitter.com/rtjHE76yxG
— LaGazzettaDelloSport (@Gazzetta_AR) October 6, 2016
وإذا رجعنا إلى تاريخ صراع اللاعب مع المدرب سنجد العديد من الأمثلة التى سنستعرض بعضها فى التقرير التالى..
صراع أرجونيس مع إيتو
دخل المدرب الإسبانى الراحل لويس أراجونيس فى مناقشة حادة مع المهاجم الكاميرونى صامويل إيتو خلال تواجدهم فى فريق ريال مايوركا خلال لقاء ريال سرقسطة عام 1994 بسبب اعتراض النجم الكاميرونى على تغييره الأمر الذى جعل أراجونيس فى الذهاب للاعب وتعنيفه.
اشتباك بالوتيللى مع مانشينى
شهدت تدريبات فريق مانشستر سيتى الإنجليزى عام 2013 واقعة مؤسفة من خلال دخول المدرب روبيرتو مانشينى مع المهاجم الإيطالى ماريو بالوتيللى فى اشتباك بالأيدى على ضوء خلافات سابقة بين الطرفين.
اعتداء ديليو روسى على لييايتش
تعد من أشهر الصراعات بين اللاعب ومدربه والتى شهدها فريق فيورنتينا الإيطالى عام 2012 من خلال قيام المدرب ديليو روسى بصفع اللاعب أدم لييايتش على وجه عقب اعتراضه على تغييره.
مدرب فايكانو يطرد لاعبه مع مقاعد البدلاء
دخل باكو خمينيز مدرب رايو فايكانو فى صراع مع لاعبه لاس بانجورا خلال لقاء خيتافى فى كأس ملك إسبانيا عام 2015 بعد اعتراض اللاعب على التغيير الأمر الذى جعل المدرب ينفعل بقوة على اللاعب وطلب منع مغادرة مقاعد البدلاء الذى رفضه فى البداية اللاعب وبعد ذلك رضخ للأمر.
صراع دى كانيو مع لاعب سويندون
دخل المدرب الإيطالى دى كانيو فى مناقشة حادة مع اللاعب ليون كلارك فى عام 2011 خلال تدريبه فريق سويندون تاون الإنجليزى وذلك عقب نهاية لقاء الفريق مع أمام ساوثهامبتون فى كأس الرابطة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا