عندك فرح فى الشتاء ومش عارفة تلبسى إيه؟ تعالى وإحنا نقولك

مهمة اختيار أزياء تصلح للارتداء فى حفل زفاف بفصل الشتاء ليست بالسهلة، ونحتاج منكِ الكثير من البحث والتدقيق عن أفضل الأزياء التى يمكن اختيارها بسهولة لهذه المناسبة، حتى تظهرين بشكل جيد وأنيق فى الوقت مناسب مع مراعاة لظروف الجو فى هذا الفصل البارد، فإذا كنتى تستعدى لحضور حفل زفاف فى الشتاء، فمن الممكن أن تختارى من التصميمات التالية ما يناسبك، أو حتى تستوحى من الصور فكرة لتصميم قد يكون مناسب لكى.
فهناك 5 أفكار مختلفة يمكن الاختيار من بينها ما يناسبك حتى تظهرين بشكل أنيق ورائع:
إطلالة ساحرة لحفل زفاف فى الصباح
مؤخراً أصبحت هناك الكثير من حفلات الزفاف التى يتم اقامتها فى الصباح، وهو يجعلك تبحثين عن أزياء رقيقة وغير متكلفة، فمن الممكن أن تكون هذه الإطلالة هى الخيار الأفضل لكى، خصوصاً أن ألوانها هادئة كذلك ولا يوجد بها الكثير من الألوان أو التفاصيل المزعجة.

جيبة من الستان الرقيق لإطلالة ساحرة
هذا الشكل من التنانير من أكثر التصميمات القريبة إلى قلوب الفتيات، كما أنه مناسب جداً لحضور حفل زفاف أو مناسبة فى المساء.

التنانير المصنوعة من التل موضة العام
فكرة أخرى لإطلالة ساحرة فى حفل زفاف، كما أن اختيار "البلوزة" كان مناسب جداً لبرودة الجو، كما أن الحذاء رقيق ورائع وفى الوقت نفسه لامع ليناسب الحفل

أناقة الشتاء
من الممكن ابتكار أكثر من تصميم للظهور فى حفل زفاف فى الشتاء، حيث يمكن دمج الكثير من القطع سوياً كما هو موضح بالصورة.
إطلالة رقيقة من اللون الفضى
يمكنك اختيار هذه الإطلالة كذلك لأنها ستجعلك أنيقة، فاختيار لون "التنورة" مع لون "البلوزة الداكن قليلاً والحذاء القطيفة الذى يحصل على نفس اللون الفضىى الداكن، جعل الإطلالة هى الأفضل على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا