5 مخاوف تُطارد الفراعنة أمام الكونغو.. الرطوبة وارتفاع درجات الحرارة .. "الرعب الجماهيرى".. غياب الانسجام بين المدافعين.. شائعات الإطاحة بجهاز كوبر فى حالة الهزيمة.. و"السحر" الأفريقى

عندما تحل دقات الرابعة والنصف عصر غد الأحد، سيكون منتخب مصر على موعد مع مواجهة نظيره الكونغو ، فى أولى مباريات المجموعة الخامسة فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.
وأسفرت قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 المقرر إقامته فى روسيا، عن وقوع المنتخب الوطنى فى المجموعة الخامسة بجانب كل من "غانا، أوغندا، وجمهورية الكونغو"
ويواجه الفراعنة عدة مخاطر خلال اللقاء الذى يقام ملعب "كينتيلى" يرصدها "اليوم السابع" فى التقرير التالى ..
الضغوط الجماهيرية
سيلعب منتخب مصر أمام عدد هائل من جماهير الكونغو التى ستساند منتخب بلادها من الملعب لتشكل خطراً كبيراً على الفريق الوطنى بغية إرباك لاعبيه منذ الدقيقة الأولى للمباراة .
الرطوبة
إقامة اللقاء فى الرابعة والنصف عصراً من شأنه أن يزيد أعباء المنتخب الذى سيواجه الرطوبة وارتفاع درجات الحرارة مما يؤثر على مجهود اللاعبين خلال المباراة .
الدفاع
عدم جاهزية أحمد حجازى مدافع المنتخب الذى أنضم للمعسكر ولم يلعب مع فريقه بعد العودة من الإصابة سوى أداء بعض التدريبات يجعل غيابه عن خط دفاع المنتخب ومشاركة الثنائى إسلام جمال وعلى جبر معاً لأول مرة خطراً كبيراً على الانسجام بين أفراد خط الدفاع فى مواجهة الغزوات الهجومية لمنتخب الكونغو .
السحر
يخشى المنتخب من أعمال السحر التى تشتهر بها القارة الأفريقية والمتوقع ظهورها خلال لقاء الكونغو .
شائعات الرحيل
ضغوطاً أخرى تفرض نفسها على الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الارجنتينى هيكتور كوبر التى ترددت شائعات عن إقالته من منصبه حال تعرض الفراعنة للهزيمة أمام منتخب الكونغو .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا